جذور الهندباء البرية قد تنقذ حياتك ولكن قلة قليلة من الناس يعرفون ذلك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الأماكن المزروعة غنية بفوائد صحية عديدة. وبشكل عام عندما نفكر في سرطان الدم، نفكر في العلاجات الطبية والعلاجات الكيميائية.
ولكننا في هذه المقالة من آي فراشة سنخبرك عن خلاصة مصنوعة من جذور الهندباء البرية وما قد تفعله للناس الذين يعانون من سرطان الدم.

بحسب الدراسات الحديثة، إن جذور الهندباء البرية سامة لثلاثة أنواع من خلايا سرطان الدم وهي تقتل ما يصل إلى 96 بالمئة من الخلايا السرطانية بعد 48 ساعة.

والسؤال: هل تنجح فعلاً؟ ثمة اختصاصية بالأورام اسمها كارولين هام كان لديها مريضة تعاني من سرطان الدم من نوع myelomonocytic وهو نوع شرس من سرطان الدم. المريضة لم تحرز أي تقدم عندما عالجوها بالعلاج الكيميائي فاقترح عليها الطبيب ان تستخدم علاجاً طبيعياً مكوناً من شاي جذور الهندباء.

الدكتورة هام رأت نتائج الاختبار الخاصة بمريضتها ولاحظت تقدماً من مجرد شرب هذا الشاي .
تعمل جذور الهندباء البرية بسرعة كبيرة في معالجة الخلايا السرطانية وتؤثر فيها بطريقة تجعلها تتحلل في 48 ساعة، سامحة للخلايا السليمة بالتشكل في جسم المريض.

تواصلت الدكتورة هام مع الكيميائي في جامعة ويندسور واسمه سيارام باندي الذي قام ببحث هو وزملاؤه بحيث جمعوا خلايا دم من 9 مرضى ممن كانوا يستهلكون خلاصة جذور الهندباء واستخدموها على خلايا عدة في سبيل زرعها. في غضون 24 ساعة ماتت الخلايا السرطانية. والميزة أن جذور الهندباء قتلت الخلايا السرطانية فقط دون الخلايا السليمة . هذا ما قاله باندي.

خصائص هذه النبتة:
بينت دراسات أخرى أن خلاصة الهندباء البرية تمتلك مكونات مضادة للسرطان وسرطان الجلد والبروستات والثدي ايضاً.
هذا ليس مفاجئاً لأن خلاصة الهندباء البرية استُعملت منذ مئات السنين كعلاج فعال في الطب الشعبي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.