فبراير 15, 2017

9 منتجات طبيعية تشفي من السرطان لا تريد مافيا الدواء أن تكتشفوها !




تعرض شركات الأدوية والصيدلانية مختلف خيارات العلاج من أجل السرطان، لكن لم يعد سراً إذا قلنا لكم إن هناك أيضاً خيارات طبيعية لا تعرفونها ربما أيضاً. ومن المعروف أن مافيا الدواء تواصل إنكار وتشويه سمعة كل ما لا يجلب لها الربح. كما دائماً، قوموا بأبحاثكم الخاصة، لكن خذوا بعين الاعتبار قائمة العلاجات التي سنشارككم إياها في هذا المقال من آي فراشة:


#1- الكركم (العقدة الصفراء)
أغلب أنواع الكركم المباع في الأسواق يحتوي على نسبة عالية من الرصاص وعدد كبير من الميكروبات المؤذية، لكن إذا استطعتم العثور على الصبغة الأم للكركم العضوي Tincture of turmeric التي تحتوي على الكركمين، يمكنكم أن تكتسبوا مناعة طبيعية ضد الأورام.

#2- زيت بذور القنب
عندما نعصر بذور القنب ينتج عنها زيت مفيد جداً للصحة ! إنه يحتوي على نسبة عالية جداً من الأحماض الدهنية الأساسية، وهو لا يحتوي على المكون النفسي الفعال THC الذي يستخدم كمخدر. هذا الزيت يحتوي تناسباً فريداً بين الأحماض الدهنية الأساسية أوميغا-3 والأوميغا-6 ويحتوي حتى 5% من GLA الصافي، وهو أعلى هنا منه في السبيرولينا.
[[adsense_her2]]

#3- فطر الرايشي reishi
لن تجدوا أبداً فطر الرايشي في السلطات التي تعرضها عليكم المطاعم أو الموضبة على رفوف السوبرماركات. اذهبوا إلى مخازن الأغذية الطبيعية وتحققوا من المكملات الغذائية والبودرة المجففة المباعة عموماً على شكل كبسولات. يستخدم فطر الرايشي لمعالجة أمراض لا حصر لها في الشرق الأقصى منذ ألفي سنة.
في الصين، يسمونه “فطر الخلود”. هذا الفطر مخصص للاستهلاك على المدى الطويل وهو مرتبط بانخفاض ضغط الدم وبتحسن الوظائف العصبية وقوة التحمل.

#4- الميلاتونين Melatonin
أتعرفون أنكم تستطيعون أن تحاربوا التلف الناتج عن الجذور الحرة خلال نومكم ؟ منذ اكتشافه قبل أكثر من 50 سنة،كشفت الكثير من الأبحاث التجريبية عن دور الميلاتونين الحيوي في الدفاع عن الجسم ضد تلف الخلايا الذي تسببهالجذور الحرة، لأنه يمتلك قدرة مضادة للأكسدة أكثر ب 200% من الفيتامين E. يصنف الميلاتونين على أنه أعلى منالجلوتاثيون والفيتامينين C وE في التخفيف من تأكسد الخلايا. إنه يحارب الأمراض المرتبطة بالجذور الحرة مثلأمراض القلب والشرايين والسرطان.

#5- ماء الينابيع ( مع معدل pH أعلى من 8,8 )
إذا كنتم تحاربون السرطان، فانتم بحاجة إلى ضبط معدل ال pH في جسمكم. سيقول لكم كل أخصائي تغذية تقريباً على وجه الأرض أن تأكلوا الكثير من الفواكه والخضار العضوية النيئة وأن تستهلكوا الكثير من الماء، ومن الأفضل أن يكون ماء الينابيع، لتساعدوا جسمكم على أن يستعيد قلويته.

#6- البايكنغ صودا (بيكربونات الصودا)
يكفي أن تضعوا ملعقة صغيرة من البايكنغ صودا مع ملعقة عسل في كوب ماء، مرة في اليوم، لتحويل جسمكم إلى القلوية حتى لا تستطيع خلايا الورم البقاء على قيد الحياة. لا يستطيع السرطان البقاء على قيد الحياة عندما يكون هناك الكثير من الأوكسجين في الخلايا وعندما لا يعود الجسم حمضياً.

#7- الثوم العضوي
يحارب العوامل المرضية بفضل أكثر من 200 مركب ناشط عضوياً ! هناك أنزيم خاص تستخدمه الخلايا السرطانية للتكاثر. يمكنكم أن تمنعوا هذا الأنزيم وتقطعوا خطوط إمداده عن طريق استهلاك الثوم النيء.

#8- نواة بذور المشمش
الجدل حول “السيانيد” في بذور المشمش يلقي بظلاله بقوة على العلاجات البديلة الفعالة المضادة للسرطان. استخدم العديد من الأشخاص بذور المشمش للشفاء من السرطان بدون تأثيرات جانبية سلبية.

#9- الماريجوانا
اكتشفت الخصائص العلاجية للماريجوانا منذ آلاف السنين. طوال التاريخ المعروف، استخدم المصريون القدامى والفرس وحتى الحضارات اليونانية القنب أو الماريجوانا لغايات طبية.

يجب دائماً أن تقوموا بأبحاثكم الخاصة. ابحثوا عن الدراسات التي تستطيعون أن تثقوا بها. شركات الأدوية الكبيرة تريد أن تربح المال، وأموالها تأتي أحياناً قبل صحتكم، لذلك اعتبروا العلاجات المذكورة فوق كخيارات إضافية وتابعوا أبحاثكم !
شكراً لمشاركتكم هذا المقال من آي فراشة إذا أحببتموه ! ضعوا لايك على صفحة الفايسبوك.

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • Taylor Dombeck
    2017-02-21 15:10

    F*ckin’ awesome things here. I am very glad to see your post. Thanks a lot and i’m looking forward to contact you. Will you please drop me a e-mail?

    http://www.corburterilio.com/

أضف تعليقك