رجل يترك حبيبته البدينة لأنها تريد أن تفقد وزنها

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كريستين كارتر، من دالاس في تكساس (الولايات المتحدة)، امرأة شابة جميلة رياضية، عمرها 28 سنة. لكنها لم تكن دائماً هكذا : منذ بضع سنوات، كان وزن كريستينا 120 كلغ وكانت غير راضية أبداً عن جسمها. وزنها المرتفع جداً سبب لها مشاكل صحية عديدة قادتها إلى الإفراط في تناول الأدوية. بالإضافة إلى هذا، لم تكن تستطيع ارتداء الثياب التي تعجبها.


ثم ذات يوم، قررت كريستين أن الكيل قد فاض بها : شيء ما يجب أن يتغير. لذلك أصبحت نشيطة أكثر فأكثر وغيرت نظامها الغذائي جذرياً.

[[adsense_here]]

لكن هناك شخص نظر إلى هذا التحسن نظرة سيئة جداً : حبيبها. كان هذا الأخير يريد منها أن توقف رجيمها وتستعيد الوزن الذي فقدته. رفض بشكل قاطع أن تصبح أجمل وأن يلاحظها الرجال الآخرون. أمنيته كانت أن تعتقد كريستين أنه الوحيد الذي يستطيع أن يحبها على وجه الأرض.


مع أن هذا ليس سهلاً، لأنها تحب كثيراً رفقته، فقد فهمت كريستين بسرعة أنها يجب أن تبتعد مسافة منه حتى تهتم بصحتها وتأخذ قراراتها الخاصة بها.

[[adsense_here2]]

انفصل الاثنان أخيراً. بعد أن فقدت أكثر من 50 كلغ، أصبح وزنها 70 كلغ. لكن فقدان الوزن خلف وراءه زوائد جلدية ضخمة وهو أمر أزعجها كثيراً. فقررت عندها أن تطلب تدخل جراح تجميل لإزالتها.


اليوم تشعر كريستين بأنها بأفضل حالاتها وهي فخورة جداً بجسمها الجديد ! لكن عملها لم يتوقف هنا، تستطيعون أن تروا تقدمها اليومي على حساب الانستغرام https://www.instagram.com/weightlosshero/. وقد حققت بالإضافة إلى هذا، أحد أهدافها الأساسية وارتدت الثياب التي كانت تحلم بها.


إذا أعجبتكم هذه القصة التي قدمناها لكم من آي فراشة، لا تترددوا في مشاركتها مع غيركم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.