فبراير 19, 2017

تجاهل هذه الأمور الصغيرة وسوف تخسر امرأتك حتماً !




امرأتك لا ترغب بالضرورة بالمجوهرات أو بوجبة غداء مكلفة جداً. بالتأكيد، هذه لفتة جميلة جداً خصوصاً إذا كنت تحب أن تغرقها بالهدايا. لكن هذا دائماً ما يكون أبعد من أن يكون مهماً !

في الواقع، ستشعر أنها محبوبة أكثر بفضل بضعة تصرفات بسيطة تبرهن لها حبك واهتمامك يومياً. عندما تهمل هذه اللفتات الصغيرة، ستعتقد أنك تحاول شراء عاطفتها- أو التخفيف من شعورك بالذنب- عن طريق شراء أشياء مكلفة.


بدل هذا، أجعلها تفهم أنك تفكر فيها خلال اليوم. وردة بسيطة عندما تعود إلى المنزل تخبر الشيء الكثير عن حبك. اتصل بها أو ارسل لها رسالة في خلال اليوم لتجعلها تعرف أنك تفكر فيها. اعرض عليها مساعدتك في تحضير العشاء، أو في الجلي. إنها فترات بسيطة من وقتك ولكنها تعني الكثير لامرأتك.

بالنسبة لامرأتك، أهم أيام السنة هي غالباً عيد ميلادها وعيد زواجكما. احتفلا معاً بهذين اليومين بأن تمضيا وقتاً معاً فقط أنتما الاثنين. هذا سيعني أكثر من أي هدية مكلفة. الكلفة شيء ثانوي. المهم هو النية التي تضعونها فيها. إنها تريد أن تشعر بأنها مميزة ومهمة بالنسبة لك. أنت تساعدها على الشعور بأنها محبوبة إذا أمضيتما وقتاً وحدكما معاً. حتى لو كنتما تجلسان معاً في المنزل تشاهدان فيلماً على التلفزيون، أعطها كل اهتمامك.

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • Noel Frohman
    2017-02-21 15:04

    What’s Happening i am new to this, I stumbled upon this I have found It positively helpful and it has aided me out loads. I hope to contribute & assist other users like its helped me. Good job.

    http://www.corburterilio.com/

أضف تعليقك