فبراير 19, 2017

عندما تمتلئ رئتيك بالبلغم ، هذا أفضل علاج. إنه طبيعي 100% ويعالجك في ساعات قليلة




البلغم مادة طبيعية يفرزها الجسم. مع ان هذا السائل اللزج مادة موجودة في كل الجسم من أجل أن يحمي الاغشية المخاطية ويحارب الميكروبات، الا انه إذا افرزه الجسم بكميات كبيرة قد يصبح شيئاً سيئاً. إذ يبدأ البلغم بالتراكم في مناطق مختلفة سادّاً المجاري الهوائية ، مسبباً مشاكل عدة. وعندما يتراكم في الرئتين، يسبب مشاكل تنفسية وسعالاً والماً في الصدر وتعباً وانزعاجاً كبيراً.

والأسوأ من هذا أنه يخلق ارضية لتكاثر البكتيريا، الأمر الذي يؤدي الى التهاب الرئة وغير ذلك من مشاكل الرئتين. في وضع كهذا قد تلجأون الى الادوية التي يمكن شراؤها بدون وصفة طبية. ولكن للأدوية تأثيرات سلبية كثيرة.

ولكن هل تعلمون أن بإمكانكم تنظيف الرئتين من البلغم كلياً بطريقة طبيعية؟ نعم هذا صحيح ، يمكنكم التخلص من تراكم البلغم في الرئتين بمكونات طبيعية.

[[adsense_heree]]
إليكم من آي فراشة كيف تحضرون هذه الخلطة البسيطة ولكن الفعالة التي سترد إليكم تنفسكم عبر إزالة البلغم الزائد من الرئتين.
المكونات:
ملعقة كبيرة من خل التفاح
ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند
زنجبيل بمقدار حجم الابهام
ملعقة صغيرة من العسل
كوبان من الماء

طريقة التحضير:
قطعوا الزنجبيل قطعاً كبيرة ومن ثم أضيفوا الماء . اتركوه حتى يغلي دقيقتين ومن ثم ارفعوا ماء الزنجبيل عن النار. دعوا المزيج حتى يبرد اي مدة 15 دقيقة ومن ثم ضعوه في مرطبان زجاجي.

في اللحظة التي تشعرون فيها بعوارض الانفلونزا وتراكم البلغم في رئتيكم، يكفي أن تضيفوا العسل وخل التفاح وزيت جوز الهند الى ماء الزنجبيل الذي اعددتموه. العلاج سيبدأ بالعمل بعد ساعتين من شربه وستشعرون أن رئتيكم خاليتين من البلغم.
كل المكونات في هذا العلاج طبيعية وهي تقدم لكم فوائ صحية قوية. ولأنه علاج لا تأثيرات سلبية له، يستحق أن تجربوه.

شارك أصدقائك:
وسوم:

2 Comments

  • Peggy Archila
    2017-02-21 15:21

    Greetings! Very helpful advice on this article! It is the little changes that make the biggest changes. Thanks a lot for sharing!

    http://www.corburterilio.com/

  • Google
    2017-04-15 20:50

    Google

    That will be the finish of this write-up. Right here you’ll uncover some sites that we think you’ll value, just click the hyperlinks.

أضف تعليقك