فبراير 23, 2017

اقض على الاكتئاب والتوتر بهذه العشبة الخارقة







يمتلك عالم الأعشاب قدرات خارقة وفي كثير من الأحيان ، تستطيع عشبة ما معالجتك من مرض خطير.. من هذه الامراض التي يصعب علاجها الاكتئاب.. ولكن هذا الاكتئاب تقضي عليه هذه العشبة.

عشبة السانت جون أو عشبة الهيوفاريقون hypericum perforatum


أصبحت عشبة السانت جون على رأس العلاجات الطبيعية لمعالجة الاكتئاب المتوسط والخفيف فلها نفس قدرة مضادات الاكتئاب إنما بدون التأثيرات السلبية، وبينت 15 دراسة طبية أنها تنجح في بعض الحالات أكثر من الأدوية.

كيف تعمل؟ مسألة ماتزال غامضة بعض الشيء. إن أحد أفعالها هي إيقاف الجسم عن تكسير السيرتونين، المادة الكيميائية الدماغية التي تضبط المزاج. وهي إلى ذلك مضادة للقلق كما تبين أنها تساعد على النوم وتخفف من عوارض ما قبل الحيض. أنت بحاجة إذا كنت مصاباً بالاكتئاب إلى 300 ملغ من كبسولات خلاصة السانت جون التي تحتوي على 3.0 بالمئة من مادة الهايبريسين hypericin (المكون الفعال في هذه النبتة)، 3 مرات باليوم. مع أن بعض الناس يقولون إنهم تحسنوا فوراً، إلا أنها تحتاج 3 أسابيع حتى تظهر نتائجها.

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • Dwana Strausser
    2017-02-27 08:39

    The 3 Week Diet is an extreme rapid weight loss program that can help you lose up to 23 pounds of pure body fat in just 3 weeks! Get your customized diet plan !

    http://clktr4ck.com/ee7x

أضف تعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.