هل تستطيع أن تلمس معصمك بالإصبع الأوسط ؟ هذا قد يعني الكثير بالنسبة لعلاقتك العاطفية !

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

لولا أيدينا، ما الذي كنا سنفعله ؟ نحن نستخدمها بشكل مستمر، لنتكلم، لنأخذ الأشياء، لنحمي أنفسنا. من جهة أخرى، إصبع الإبهام هو الإصبع الوحيد الذي يميزنا عن غالبية الفصائل الحيوانية.

أيدينا دائماً مهمة في حياتنا اليومية، لكن من كان ليعتقد أنها تستطيع أن تخبر الكثير عن طبعنا بحسب حجمها وشكلها ؟
لتحددوا حجم يدكم، اطووا ذراعكم بزاوية 45° وضعوا إبهامكم على ثنية الكوع. مدوا يدكم وانظروا إذا لمس الإصبع الأوسط قبضة يدكم. إذا كانت هذه هي الحالة، فهذا يعني أن يدكم كبيرة. الآن، لن يبقى عليكم إلا أن تكتشفوا معنا، من آي فراشة، ما الذي يكشفه هذا عن شخصيتكم.

يد صغيرة
لا تستطيعون أن تتوصلوا إلى لمس قبضتكم بالإصبع الأوسط ؟ إذن فيدكم صغيرة. لديكم فكر حر ومغامر. حتى لو كانت هذه الصفات تضعكم أحياناً في مواقف معقدة، لكنكم مع هذا تتوصلون دائماً إلى العثور على حل للمشاكل وتعودون إلى الطريق المستقيم. في الحياة الزوجية، تلعبون أحياناً دور ملكة الدراما ولو بشكل بسيط لتجذبوا انتباه شريككم.

يد كبيرة
هل استطعتم أن تلمسوا قبضتكم بالإصبع الأوسط ؟ أنتم محظوظون بامتلاك يدين كبيرتين. أنتم محبون للكمال بشكل كبير. بغض النظر عن أهمية ما تفعلونه، فأنتم تحاولون إنجاحه آخذين بعين الاعتبار أصغر التفاصيل. أنتم لا تتخلون عن أي شيء من أجل أن يصبح كل شيء مثالياً. أنتم تميلون أيضاً إلى أن تكونوا حساسين وتتحملون النقد بصعوبة.

لكن ليس فقط حجم اليد هو الذي يخبر الشيء الكثير عنكم، فشكلها يفصح عن الكثير من الأشياء. هل يدكم مربعة أم مستطيلة ؟

يد مربعة
أنتم تحرجون الآخرين بمنطقكم. الرياضيات كانت قطعاً مادتكم المفضلة في المدرسة. أنتم من النوع العقلاني ولا تعتمدون كثيراً على حدسكم وتزنون الأمور دائماً مع أو ضد قبل أن تتخذوا قراراً.

يد مستطيلة
أنتم تختارون أن تتبعوا غريزتكم عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار. غريزتكم لها الأولوية على كل شيء، حتى لو كان هناك إثباتات بالعكس.
عندما نعرف كل ما تكشفه أيدينا عنا، فهذا يستحق أن ندقق فيها عن كثب، أليس كذلك ؟ ألقوا نظرة على الناس من حولكم وتعلموا المزيد عنهم !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.