مارس 13, 2017

كيف تعرفون إذا كان الشخص معجباً بكم فعلاً ( و6 حيل أخرى مدهشة لتنجحوا في التعامل مع الناس ! )





1. إذا كنتم في اجتماع أو مقابلة، وكل الناس ضحكوا في نفس الوقت، سينظر كل شخص بشكل غريزي نحو الشخص الذي يعجبه أكثر. لذلك ركزوا جيداً عندما يكون هناك شيء مضحك، ستحصلون على معلومات ثمينة عن الارتباطات في داخل المجموعة.


2. إذا كان عملكم يضعكم في علاقة مع العديد من الأشخاص، تصرفوا بطريقة تجعلهم ودودين معكم وأكثر تهذيباً. حاولوا أن تضعوا مرآة وراءكم، حتى يستطيع محدثكم أن يرى نفسه عندما يكلمكم. عموماً، نحاول، أمام المرآة، أن نظهر أنفسنا في أفضل حالاتنا، لذلك نبتسم. لا أحد يرغب في أن يرى عيوبه الخاصة.

3. إذا كنتم ترغبون في لفت انتباه شخص يعجبكم، انظروا بثبات إلى شيء موجود خلف ظهره بالضبط. عندما تشعرون أن نظره ثبت عليكم، انظروا بسرعة في عينيه وابتسموا بخفة. هذه الحيلة تنجح بشكل مثالي.

4. في الواقع، نستطيع التحكم بمستوى التوتر عندنا : عندما تكونون شديدي القلق، تشعرون بأنكم تتنفسون بوتيرة أسرع وأن قلبكم يخفق بشكل أسرع، حلولوا أن تجبروا أنفسكم على التنفس بهدوء وعلى أن تجدوا توازناً. نحن قادرون فعلاً على القيام بهذا.

5. إذا كنتم ترغبون في اكتساب تعاطف محدثكم منذ اللقاء الأول، حاولوا بكل بساطة أن تحددوا لون عينيه في اللحظة التي تلتقونه فيها. التقاء النظرات يشجع على التواصل.

6. في بداية الاجتماع، إذا أردتم الحصول على موافقة، اطرحوا منذ البداية متطلبات وشروطاً على مستوى عالٍ. من المحتمل جداً أن لا يوافق محاوركم ويرفض بشكل قاطع. لكنه عندما يعرف الشروط الحقيقية التي تقترحونها، سيوافق بالتأكيد. خلال عملية التفاوض، يميل الناس للموافقة بسهولة أكبر على اقتراحات الآخرين إذا بدت الأمور مستحيلة في بداية العملية.


7. يشعر الناس بالانجذاب إلى الأشخاص الذين يثقون بهم وبأفعالهم. إذن أظهروا لهم أنكم واثقون بأنفسكم في المواضيع التي تتطرقون لها (حتى لو لم تكونوا هكذا فعلياً).

تعابير وجوهنا مرتبطة بانفعالاتنا بشكل وثيق : نحن نرفع حاجبينا عندما نكون مدهوشين ونغلق عينينا عندما نبكي. وعكسياً، تؤثر تعابير الوجه أيضاً على حالتنا الفكرية. إذا حافظتم على التعابير التي تظهر عندما تبكون، فهناك احتمال أن تعود الدموع بشكل آلي. استخدموا هذه الميزة لصالحكم. ابتسموا بدون سبب، وستصبح الابتسامة أكثر صدقاً وإخلاصاً في خلال بضع ثوانٍ.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة، لا تترددوا في مشاركتها مع كل من تعرفونهم.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك