صور هؤلاء الأطفال أدهشت العالم بأسره

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حمام ساخن يليه تدليك، هذا المنتجع الأوسترالي من نوع جديد. بالفعل، زبائنه هم حصرياً من الأطفال ما دون 6 شهور. وأقل ما يمكن أن نقوله هو أن هؤلاء الزبائن الصغار يقدّرون هذه الخدمة.
منتجع أوسترالي غير عادي يثير الضجة على الأنترنت. ال Baby Spa الواقع في مدينة بيرث مخصص بالكامل للصغار جداً. وأقل ما يمكن أن نقوله، إن الأطفال يبدون كالأسماك في الماء كما سجلت صور الأنستجرام من المنتجع وهم يخبطون بأيديهم وأرجلهم في الماء أو يخضعون للتدليك.

هؤلاء الأطفال يظهرون وهم يسبحون بسعادة وبكل بساطة.

يجب أن نقول إن ال Baby Spa Perth لم يرض بأنصاف الحلول عندما جهز مكاناً للعلاج بالماء على مستوى عالٍ وللتدليك المخصص للأطفال الرضع ما دون 6 شهور.

المنتجع أطلق أيضاً عواماته الخاصة بالأطفال. عند تثبيتها على مستوى العنق، فإنها تثبت الرأس بكل راحة وتسمح للمولود الجديد بالعوم بكل أمان مع الحفاظ على جسمه حراً وهذا يشجع نمو القوة العضلية عنده ويحضّره لدروس السباحة المستقبلية وحتى للمشي أيضاً.

هؤلاء الأطفال يمارسون هذه النشاطات بكامل ابتسامتهم كما يمكن أن نرى على حساب انستجرام الذي يضم 14,2 مليون مشترك مدهوشين أمام السباحين الصغار الرائعين والمبتهجين.


المنتجعات المخصصة للأطفال الرضع والمرتكزة على العلاج بالماء موجودة أيضاً في انكلترا وأفريقيا الجنوبية وأسبانيا. متى تصبح هذه المنتجعات متوفرة في بلادنا ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.