مركز إكسيريا للبدائل و العلاجات الطبيعية

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مركز إكسيريا
بيروت- لبنان
سنتر زعرور – طريق المطار
00961458158 – 0096181296570

مركز إكسيريا مركز يعنى بالبدائل العلاجية والمنتجات والعلاجات الطبيعية كالسوجوك والرفلكسولوجي واليوغا كونها من مقومات التقوية النفسية والجسدية.
أقسام مركز إكسيريا:

1- قسم العلاجات الطبيعية

يعرف الإنسان أي دوامة يعيشها حين المرض، فمن طبيب إلى آخر ومن دواء وصولاً إلى عشرة وتبقى الدوامة ويبقى المرض. مركز إكسيريا اختار العلاجات الطبيعية منها مثل السوجوك والرفلكسوجي والشياتسو .هذه العلاجات فعاليتها جداً عالية بحيث قد تدهشك نتائجها وفعاليتها

السوجوك sujok

السوجوك طريقة علاجية آمنة ليس لها أي تأثيرات سلبية أما فعاليتها فكبيرة إذ يعمل هذا العلاج على شفاء المريض من مرضه وتخليصه من آلامه بدون اللجوء إلى أي دواء.إنه علاج كوري روسي. طور هذه الطريقة العلاجية الدكتور بارك جاي وو Park Jae Woo . بمساعدة السوجوك يمكن معالجة عدد كبير من الأمراض مثل الصداع والصداع النصفي والتهابات الشعب الهوائية والربو والإمساك والبهاق والقولون العصبي IBS وارتداد أسيد المعدة والديسك والتكلس وعوارض انقطاع العادة الشهرية ومضاعفات العلاجات الكيميائية والاكتئاب والقلق والخوف .
السوجوك علاج يشفيك من أمراضك ويخلصك من كل الأدوية.
في مركز إكسيريا إختصاصيين في السوجوك على مستوى عال من الخبرة والعلم في هذا المجال.
للاستفسار والحجز الرجاء الاتصال على : 9611458158
بيروت – لبنان
طريق المطار – سنتر زعرور
2- اليوغا:

تأخذ اليوغا في العالم حيزاً كبيراً كونها رياضة تهدف إلى التقوية النفسية في الدرجة الأول كما تركز اليوغا على تمكين الفرد من جعله هو الحاكم وليس أفكاره وضغوطاته النفسية وهواجسه.

في مركز إكسيريا اختصاصيون يعملون على تقوية النفس والجسد من خلال ممارسة اليوغا جماعياً أو من خلال جلسات فردية تساعد الشخص على مساعدته على تخطي صعوبات كثيرة في حياته .
3- الرسم والأشغال الفنية الإبداعية بالكروشية

ومن الأنشطة الجديدة التي بات يؤمنها المركز هو تعليم الرسم للأطفال . يتولى التعليم رسامون مميزون في عالم الرسم والإبداع . كما يهتم المركز بتقديم ورشات فنية إبداعية بالكروشية والأشغال اليدوية

4- المنتجات الطبيعية :

غذاؤنا أساس مشاكلنا وأساس عافيتنا لذا يعتبر الاهتمام بالمنتجات العضوية والبدائل العلاجية الطبيعية حاجة ماسة في ظل الهجوم الكاسح لمافيا الأدوية والأطعمة المعدلة جينياً.

في مركز إكسيريا تجدون المنتجات العلاجية الطبيعية والأطعمة العضوية التي يؤمنها المركز من شركات موثوقة المصدر ذات جودة ونوعية عالية.

وميزة مركز إكسيريا أنه يعمل على إيصال المنتجات الطبيعية من أطعمة عضوية ومنتجات عشبية وبدائل علاجية لكل زبائنه على جميع الأراضي اللبنانية.

العنوان:

بيروت – لبنان
طريق المطار – سنتر زعرور
للاستفسار والحجز الرجاء الاتصال على : 009611458158
موبايل وواتس أب 0096181296570

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.