رجل شفى نفسه من سرطان البروستات في مرحلته الرابعة وهو يخبرنا كيف…

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لا أحد أبداً يفكر في البيكنغ صودا (الكاربونات) كعلاج للسرطان. ولكن فيرنون جونستون استعمله. ماذا  فعل؟

إنه يخلط البيكنغ صودا مع الدبس لقتل السرطان.
إليكم قصته:
لقد شخص له الأطباء أنه مصاب بالسرطان فقرر أن يغير القوة الهيدروجينية ph في جسمه لأن السرطان يموت في المناطق القلوية من الجسم. التقى فيرنون رجلاً اسمه لاري فأخبره عن السيزيوم كلورايد الذي يرفع ال ph ويجعل الجسم قلوياً.
أراد فرنون أن يجرب هذا فطلبه عبر الإنترنت ولكن طلبه ضاع ولم يصله السيزبوم أبداً.فقرر عندئذ أن يجرب شيئاً آخر . فقد سمع من مكان ما أن البيكنغ صودا (كاربونات الصوديوم) مع شراب القيقب يرفع قلوية الجسم ولكن بما أنه ليس في بيته شراب القيقب استبدله بدبس السكر (العسل الأسود). كان في شك من أمره ولكنه مضى في تجربته.
سجل كل خطوة من هذا العلاج في يومياته وسماها “الرقص مع السرطان”. وفي هذه الأثناء اعتمد نظاماً غذائياً صحياً واستخدم الفيتامينات والمعادن وراح يعرض نفسه للشمس. لقد نصحوه أيضاً بممارسة تقنيات التنفس وهذا يعني وصول المزيد من الأوكسجين لكل خلية وهذه الطرق مع البيكنغ صودا تساعد على رفع قلوية الجسم.

قال الخبراء إن الخلية السرطانية تتغذى على السكر وإنها لا تحصل على كمية كافية من الأوكسجين ولكن هذا الدبس أو القيقب يعمل مع البيكنغ صودا بطريقة جيدة ويقتل الخلايا السرطانية بالأوكسجين. الدبس يعمل بنفس الطريقة، لا بل أحسن . لقد جعل الجسم قلوياً بواسطة البيكنغ صودا. ولكن في الوقت ذاته يجب التوقف عن أكل السكريات.

وصفة علاج السرطان
يكفي أن تمزج ملعقتين صغيرتين من البيكنغ صودا وملعقة صغيرة من دبس السكر أو القيقب. أضف كوباً من الماء وحرك المزيج ثم اشربه على مدار اليوم. يمكنك تسخينه لجعله ألذ.
بعد ذلك كله أجرى فيرنون فحصاً فوجد أن السرطان قد زال. صدق أو لا تصدق. ولكنه ما يزال يشارك قصته عبر الانترنت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد