15 مشكلة يومية يحلّها لكم معجون الأسنان. ستوفرون الكثير من الجهد والمال !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إذا كنتم تظنّون أن معجون الأسنان لا يفيد إلّا في الحماية من تسوّس الأسنان والجير، أنتم على خطأ! إليكم من آي فراشة 15 حيلة ربما لا تعرفونها ولكن بالتأكيد قد لا تستغنون عنها بعد الآن.

– هل أنتم بحاجة إلى سدّ ثقب صغير تركه مسمار أو دبّوس؟ لستم بحاجة إلى معجون السيليكون. أخرِجوا أنبوب معجون الأسنان (الأبيض) وضعوا مقدار حبّة البازيلاء مباشرة على الثقب وأدخلوه بواسطة طرف السكّين ثم دعوا المعجون ينشف وانتهى الأمر!

– تتّسخ الفواصل التي ما بين بلاطات الأرضيّات بسرعة. من أجل جعلها ناصعة البياض ما من شيء أفضل من معجون الأسنان! ضعوا كميّة وفيرة منه على إسفنجة وافركوا الفواصل بها. ثم اغسلوا البلاط جيّدًا.

– هل يدّعي صغيركم أنه بيكاسّو وراح يرسم على جدار المطبخ؟ افركوا بقع أقلام التلوين أو أقلام الحبر بالقليل من معجون الأسنان. سرعان ما ستصبح هذه الآثار من الماضي.

– معجون الأسنان هو أيضًا الحل لتنظيف بقع أحمر الشفاه والحبر عن الملابس. افركوا الملابس بمعجون الأسنان واتركوه يتفاعل حوالى 10 دقائق ثم نظّفوا الملابس بحسب إرشادات المصنّع.

– عندما تصبح حديدة المكواة متّسخة ادهنوها بالقليل من معجون الأسنان وافركوها بفوطة لإزالة الرواسب بسرعة. نظّفوها بإسفنجة مبّللة قليلًا ثم نشّفوا المكواة بقطعة قماش جافّة.

– نعرف جميعنا حيلة معجون الحلاقة لتجنّب البخار على الزجاج والمرايا ولكن هل تعلمون أن معجون الأسنان فعّال أيضًا؟ ادهنوا سطح المرايا والزجاج بمعجون الأسنان وافركوه بواسطة محرمة ورقيّة أو قطعة قماش جافّة إلى أن يزول معجون الأسنان بالكامل.

– من أجل معالجة البثور التي تظهر من دون سابق إنذار، ضعوا نقطة من معجون الأسنان على البثرة قبل النوم. ستجفّ البثرة في وقت قياسي.

– من أجل الحصول على أظافر ناصعة البياض ونظيفة ضعوا القليل من معجون الأسنان على فرشاة وافركوا أظافركم بها. بعد ذلك اغسلوها بالماء الفاتر ولاحظوا الفرق.

– إذا كنتم تدخّنون لا بدّ من أن على أصابعكم بقع صفراء. من أجل إزالة هذه البقع عن بشرتكم افركوها بالقليل من معجون الأسنان وانتهى الأمر! ستلاحظون فارقًا ملحوظًا.

– من أجل تنظيف مصابيح سيّارتكم الأمامية المتّسخة ما من شيء أفضل من اللجوء إلى معجون الأسنان. افركوا المصابيح بواسطة فرشاة ناعمة عليها معجون أسنان. تجنّبوا ملامسة معجون الأسنان لهيكل السيّارة.

– ما من شيء أكثر فعالية وتوفيرًا من معجون الأسنان من أجل تنظيف الفضيّات والمجوهرات التي فقدت لمعانها. عليكم فقط أن تفركوا أغراضكم بالقليل من معجون الأسنان. ثم اغسلوها بالماء الفاتر وانتهى الأمر. ستلمع من جديد كالبرق!

– من أجل التخلّص من رائحة الطعام القويّة عن اليدَين افركوهما بمعجون الأسنان ثم اغسلوهما بالماء الساخن.

– من أجل عدم امتلاء نظارات الغطس بالبخار افركوا زجاجتَيها بمعجون الأسنان ثم اغسلوهما ونشّفوهما. يترك معجون الأسنان قشرة رقيقة على الزجاجتَين تبعد البخار عنهما كالسحر.

– من أجل تقشير اللحم الميت عن الشفتَين افركوا شفتَيكم بمعجون الأسنان المبيّض وقوموا بحركات دائريّة بفرشاة الأسنان. ثم إغسلوهما بالماء الفاتر وضعوا مرهم حماية الشفاه للمحافظة على شفتَين مخمليّتَين.

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من ifarasha، شاركوها مع أصدقائكم ومعارفكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.