أبريل 17, 2017

استعملي هذا الزيت لتسريع نمو شعرك ولإطالة رموشك وتقوية حاجبيك.





هل أنت راضية عن شعرك أم تراك تقضين الساعات أمام المرآة لتحسين مظهره؟
لعلك تفكرين بينك وبين نفسك :” أنا اهتم بشعري ومع ذلك لا يزال غير لامع وجميلاً كما أريده”. ولكن عليك أن تعرفي أن استعمال مستحضرات التجميل الغالية الثمن غير مضمونة للتنعم بشعر رائع. فهي تحتوي على مواد كيميائية تؤذي شعرك أكثر مما تفيده.
وبدل استعمال هذه المستحضرات الكيميائية استعملي زيت الخروع. فبفضل احتوائه على كمية عالية من الأوميغا – 9 يُعتبر واحداً من أهم الزيوت لنمو الشعر والصحة.
والأكثر أن زيت الخروع غني بالرايسنوليك اسيد ricinoleic acid الذي يعمل على القضاء على البكتيريا والفطريات. بهذه الطريقة، يحارب الأسيد في زيت الخروع البكتيريا والفطريات ويسرع من نمو الشعر والحاجبين والرموش.
يمكنك أيضاً أن تستعملي زيت الخروع لمعالجة الندبات بفضل قدراته على زيادة إفراز الكولاجين والألستين. وبفضل قدراته سيجعل بشرتك رطبة غير جافة وبراقة وخالية من التجاعيد كما سيساعد على تجديد خلايا البشرة وإعادة شبابها.

يمكنك زيادة فعالية زيت الخروع عبر مزجه مع زيت جوز الهند وزيت اللوز. إليك من آي فراشة كيف تستعملينه لتزيدي من صحة شعرك ونموه ولتطيلي الرموش وتقوي الحاجبين الخفيفين .

المكونات:
5 ملاعق كبيرة من زيت الخروع.
5 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند / زيت اللوز.

التعليمات:
خففي من سماكة زيت الخروع ببعض زيت اللوز أو زيت جوز الهند لجعله سائلاً أكثر. امزجي الزيوت جيداً ومن ثم ضعي المحلول على الشعر بدءاً من جذور الشعر وصولاً إلى آخرها وضعي منه أيضاً على الحاجبين والرموش .
افعلي ذلك قبل النوم. وضعي الزيت على الشعر طوال الليل. في اليوم التالي اغسلي شعرك بالماء. سرعان ما ستلاحظين النتائج الإيجابية.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك