بحسب إحصاءات ال FBI : أي برج من الأبراج الفلكية هو الأخطر على البشر؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كُتبت المقالات وقيل الكثير عن الأبراج الفلكية وخصائصها. أصحاب برج الحمل هم أشخاص ذوو عزم والعذراء هم أشخاص لا يسامحون أبداً. ولكننا نريد أن نخبركم الآن من آي فراشة بعض الإحصاءات الواقعية.

من أجل برهنة الميل للجريمة الناتج عن الأمراض الذهانية قام ال FBI (مكتب التحقيقات الفيدرالية ) بمشاركة تواريخ ولادة أخطر القتلة في العالم. وصدق أو لا تصدق ! بينت اكتشافاتهم أي برج هو الأكثر ميلاً للجريمة في عالم الجريمة. فلنتكلم عن الأبراج التي لدى أصحابها ميول جنونية أكثر من غيرها.

12- الجوزاء
مع أن معظم الناس يتحدثون بشكل سلبي عن أصحاب برج الجوزاء إلا أنه تبين أنهم الأقل خطورة. فهم لا يأخذونك على محمل الجد حتى يؤذوك أو يقتلوك. إنهم يتكلمون إلى ما لا نهاية ليؤذوا الأشخاص المملين.

11- الدلو
أصحاب هذا البرج يهتمون كثيراً بالعدالة والأنا لديهم قوية بحيث لا يمكنك أن تحطمهم. ليس واضحاً لماذا يعتبر هؤلاء ثاني الأقل خطورة بين البشر. لعل السبب أنهم أذكياء بما فيه الكفاية بحيث لا يتركون أي دليل على ارتكابهم أي جريمة.

10- الأسد
الأسد يبذل جهده ليتجنب المشاكل. ولكن الإحصاءات تشير إلى أن الأسد عندما يرتكب جريمة، يكون ذلك ليجتذب اهتمام الآخرين.

9- الميزان
أصحاب برج الميزان يُعتبرون لطيفي المعشر واشخاصاً صبورين. ولكن هناك عدد من المجرمين في برج الميزان أكبر من عددهم عند برجي الاسد والدلو. يصبح أصحاب برج الميزان عنيفين عندما يحاول أحدهم الاستفادة من نواياهم الطيبة واستغلالها.

8- العذراء
معدل المصابين بأمراض عقلية بين أصحاب برج العذراء هو معدل متوسط. هؤلاء الأشخاص هم مجرمون أذكياء.اصحاب هذا البرج يفضلون السرقة والغش على القتل.

7- برج الحوت
إذا كنت تعتقد أن أصحاب برج الحوت محببين الى النفس وجذابين فأنت مخطئ. بعض أهم المجرمين والقتلة هم من هذاالبرج أمثال ريتشارد رميريز وجون وين غايسي وألين ورنوس. وبسبب ميلهم إلى الإدمان تجدهم يرتكبون بعض الجرائم الكبيرة.

6- برج الجدي
من بين جميع الابراج تعتبر نسبة القتلة من أصحاب برج الجدي معتدلة. ومع انهم يحترمون القانون إلا أنهم يصبحون الأسوأ عندما يغضبون.

5- الحمل
يولد أصحاب هذا البرج ليكونوا مجانين. يغضبون ولكن مدة غضبهم قصيرة. لهذا السبب هم في المرتبة الخامسة من حيث عدد القتلة. يجب أن تبتعد إذا أثرت غضب شخص من أصحاب هذا البرج، فسرعان ما ينسون ما أغضبهم وجعلهم كالمجانين.

4- الثور
عندما يغضبون، يصبحون خطرين حقاً. ولكنهم يفضلون الغش والتزوير على القتل.

3- العقرب
يقع أصحاب العقرب في المرتبة 3 في القائمة. هؤلاء الناس لا يرتكبون الجرائم الصغيرة بل الجرائم الكبيرة وبعدما يرتكبونها يعلنون أنفسهم “قادة”.

2- القوس
أصحاب هذا البرج في المرتبة الثانية من حيث القدرة على القتل. معظم القتلة مولودون في تشرين الثاني/ نوفمبر، وهم يقتلون بطريقة سادية.

1- السرطان
في قمة اللائحة نجد أصحاب برج السرطان. إنهم حسودون. يبدو أنهم يرتكبون المشاكل لأنهم يعانون باستمرار من تقلب المزاج..
دعونا نتمنى للعالم أن يعيش في سلام !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.