أتعرفون ما الذي يحدث في جسمكم عندما تنفخون على إبهامكم ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكنتم تعرفون أن إبهامكم مرتبط مباشرة بالرئتين وبالقلب ؟ وأننا إذا لمسناه أو نفخنا عليه، سبحدث تأثير مباشر على جسمنا ؟ الطبيب الأميركي، بن آبو، هو الذي يؤكد أن النفخ على الإبهام يساعد في الحفاظ على نبضات قلب منتظمة ويحدّ من خفقانه.
إليكم من آي فراشة ما ينصح به.
لكي تتخلصوا من التوتر أو تهدئوا من عصبيتكم، يكفي أن تنفخوا على واحد من إبهاميكم : النفخ يؤثر على العصب المبهم الذي يتحكم بوتيرة نبضات القلب، والذي يمكن التحكم به عن طريق التنفس.
العصب المبهم يتصل بالرئتين، المعدة، الحنجرة، القلب، البلعوم، الجزء الأعلى من المريء، الأمعاء وجزء من القناة السمعية الخارجية. إذن فإن النفخ على الإبهام له تأثير مباشر على هذا العصب.

الإبهام له علاقة بشيء آخر أيضاً !
عندما تصابون بحروق، اضغطوا بواسطة إبهامكم بلطف على المنطقة المحروقة : سيشفى جلدكم بشكل طبيعي وسيعود بسرعة إلى حالته الأساسية.
عندما تصابون بحرق، هل تضعون الماء البارد، الثلج أو منشفة حول الحروق ؟ المرة القادمة، اضغطوا بلطف إبهامكم على المنطقة المحترقة : سيعود جلدكم إلى حرارة الجسم العادية ببطء أكبر، وهذا يحدّ من خطر ظهور فقاعات. سيشفى جلدكم بشكل طبيعي ويعود بسرعة إلى حالته الأساسية.
إذا كنتم تشكون من وجع في الأسنان، ضعوا قطعة ثلج في راحة يدكم وشدوا عليها بواسطة الإبهام والسبابة. هذه المنطقة مليئة بنقاط التواصل العصبية بين الذراع والوجه : عندما نضع الثلج في هذا المكان، نبعث رسالة إلى الدماغ نخبره فيها أن الألم قد خفّ.
إذا وجدتم هذه المقالة الني قدمناها لكم من ifarasha مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع أقاربكم وأصدقائكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.