أبريل 24, 2017

أتعرفين ما الذي يسبب روائح المهبل السيئة ؟ 3 أنواع من الملابس الداخلية عليك أن ترتديها…




في محاولتنا لإزالة روائح المهبل والحدّ منها والوقاية، فإن اختيار أنواع الثياب الداخلية أمر حاسم للوصول إلى حل.
النقاط الثلاث التالية، التي سنقدمها لكم في هذا المقال من آي فراشة، هي عوامل مهمة يجب أن نأخذها بعين الاعتبار عند اختيار الثياب الداخلية لمحاربة روائح المهبل.

3 عوامل يجب أخذها بعين الاعتبار عندما تختارين نوع ثيابك الداخلية :

1. التهوئة :
يجب أن يكون الثوب الداخلي محكماً ولكن ليس مشدوداً كثيراً حول الجسم. إذا كان البنطلون مشدوداً جداً، يمكن أن يحدّ من جريان الدم، مما يؤدي إلى التهاب الجلد.
كما أن الدورة الدموية السيئة حول الفخذين والخصر تسبب تهيجات للجلد أيضاً وتوعكاً.

2. نوعية النسيج :
المواد المستخدمة عموماً في صناعة أنسجة الثياب الداخلبة تحتوي مركبات صناعية مثل البوليستر والليكرا يمكن أن تمنع مرور الهواء والحرارة. اختاري ثياباً داخلية قطنية للاستعمال العادي خلال النهار.

3. نقاط الاحتكاك :
النقاط التي تحتك فيها ثيابنا الداخلية مع بشرتنا تلعب دوراً حاسماً في محاربة الروائح المهبلية. لنأخذ مثلاً السترينج. إنه مكون من شريط ضيق من القماش الذي يمتد انطلاقاً من المهبل نحو المؤخرة، وغالباً في احتكاك مع الشرج بحكم الموديل.
السبب الذي يجعل هذا يفاقم الروائح المهبلية هو أن البكتيريا الموجودة في الشرج تدخل في القماش وتنتقل إلى المهبل. وتسهل رطوبة المهبل انتقال البكتيريا التي يمكن أن تسبب خللاً في توازن الفلورا المهبلية تتجلى في الروائح السيئة والالتهابات.

إليك 3 أنواع من الثياب الداخلية عليك أن تستخدميها :
إذا كنت حالياً في حالة حرب مع الروائح المهبلية أو تحاولين أن تتجنبي عودتها، إليك 3 أنواع من الثياب الداخلية يجب أن تتجنبيها وثلاث أنواع يجب أن تستخدميها إذا كنت تريدين أن تتجنبي هذا الوضع أو إذا أردت أن تتجنبي انتكاسة.

1. الكيلوتات النسائية الكلاسيكية :
المعروفة أيضاً تحت اسم كيلوتات الجدات، إنها الضمانة لراحة مثالية. خيار الجدات هذا هو بالتأكيد غير مغرٍ، لكنه خيار ممتاز، لأن العرض يغطي العمق تماماً ويحدّ من احتكاك القماش مع المؤخرة. إنها قطن 100%.

2. الشورتات الداخلية :
إنها تغطي المؤخرة تماماً، لها ساقان قصيرتان تتجاوزان ما بين الفخذين. ارتدينها لنفس الأسباب مثل الكيلوتات الكلاسيكية، لكن هذه المرة بطراز أكثر جاذبية.

3. البوكسر النسائي :
ننصح بقوة بالبوكسر النسائي لراحة أكثر وللسماح بمرور الهواء، خصوصاً للنساء السمينات عندما يحتك الفخذان ببعضهما. هذا يجنبكم الإصابة بالتهاب. البوكسر ذو الساقين الطويلتين يمنح طبقة من الحماية لكن اعلموا أنه ليس مناسباً لارتدائه تحت ملابس فضفاضة.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك