مايو 3, 2017

3 تقنيات لتكبير حجم الصدر بمتناول جميع النساء




هناك تقنيات اليوم تساعدك على وضع حدٍ لعقدة الثديين الصغيرين. إنها طرق طبيعية، فعالة على المدى المتوسط، لذا لا تنتظري نتيجة فورية. عليك أن تصبري بضعة أسابيع قبل أن تري نتائج ملموسة. وعليك ألا تحلمي كثيراً، لن ينتقل مقاس سوتيانك من A إلى E ! الزيادة ستكون ملحوظة لكنك لن تحصلي على نتائج العملية التجميلية. وبما أن هذه العمليات خطرة قليلاً ومكلفة كثيراً، ننصحك بهذه البدائل التي لا تكلفك شيئاً.

1. الحلبة


الحلبة لديها خاصية تكبير الأحجام. عندما تتناولينها، هي تساعد على زيادة وزنك بشكل ملحوظ وسريع. عندما تضعين الحلبة على صدرك مباشرة، فهي تسمح بتكبير حجمه. يمكنك أن تحضري زيت الحلبة بنفسك أو تشترينه من مخازن المنتجات العضوية. لهذا الغرض، يكفيك أن تتبعي الإرشادات التالية :
في قنينة صغيرة، ضعي 10 بذور من الحلبة، اسكبي فوقها زيت الزيتون بما يكفي لتغطيتها. أغلقي القنينة. انقعيها مدة شهر وأنت تحركينها من وقت لآخر. في نهاية الشهر صفي السائل ولا تحتفظي إلا بالزيت. كل مساء، ضعي الزيت على صدرك مع تجنب الحلمات. دلكي صدرك بلطف بشكل 8 أفقية (رمز اللانهاية).

النتائج ستكون ملحوظة في خلال شهر.

2. تقوية عضلات الصدر
إذا قمت بتقوية عضلات صدرك، ستلاحظين زيادة حجم ثدييك. لهذا تزودي بأوزان خفيفة، تمددي على ظهرك، الركبتان مثنيتان، باطن القدمين على الأرض واحرصي على أن يبقى ظهرك ملتصقاً تماماً بالأرض. عندما تحملين الأوزان، افتحي الذراعين ثم أغلقيهما (كما لو أنك تريدين أن تضمي أحدهم) عدة مرات. يمكنك أن تكرري التمرين 5 مرات في كل مرة 20 حركة، مع استراحة دقيقة بين كل تمرينين.


لتكملي التمرين، ابقي في نفس الوضعية. ما سوف يتغير هو حركة الذراعين التي ستتحركان ذهاباً وإياباً بين الحوض والمساحة التي بعد رأسك. ستفيد حركة البوش آب أيضاً في تقوية عضلات صدرك وشده وتكبيره.

3. تغيير النظام الغذائي


يمكنك أن تزيدي حجم صدرك عندما تتغذين بطريقة تجعلك تحصلين على كل العناصر الغذائية التي تساعد في تصنيع الكولاجين. هناك وصفة طبيعية تنجح بشكل رائع؛ يتطلب لتحضيرها الحليب الكامل الدسم وعصير البابايا. لتحضيرها، امزجي المكونين بكميات متساوية. اشربي كوباً كبيراً من هذا العصير كل صباح. بالنسبة للنساء اللواتي لا تتقبل أجسامهن لاكتوز الحليب، ننصحهن بأن يتناولن ثمرة بابايا يومياً.
يمكنك أيضاً أن تزيدي كمية البروتينات في أطباقك. كما يمكنك أن تتناولي مكملات غذائية من الكولاجين البحري الذي يمنح أنسجة جسمك المرونة. ستساعدك هذه المكملات أيضاً في الحصول على بشرة مشدودة.
إذا وجدت هذه المقالة التي قدمناها لك من آي فراشة مفيدة، لا تترددي في مشاركتها مع من تعرفين.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك