مايو 4, 2017

قولي وداعاً للتجاعيد وللبشرة المرتخية بعد غسلها بهذا المزيج القوي.




بعد الغسل بهذا المزيج ستختفي التجاعيد وتقلّ البثور ولن ترتخي أو تتهدل بشرتك … الواقع أن لزيت جوز الهند والبايكنغ صودا فوائد عدة وهما قادران على تحسين البشرة.. كما أن هذه الوصفة تجدد البشرة عبر تنظيف مسامات الوجه ولها خصائص مضادة للبكتيريا. إضافة إلى ذلك سيترك زيت جوز الهند بشرتك ناعمة الملمس وسيعمل كلوسيون للوجه.

الوصفة مؤلفة من مكونين قويين، زيت جوز الهند والبايكنغ صودا. وهما متوفران في كل بيت تقريباً لا سيما منها البايكنغ صودا أو الكربونات.
البايكنغ صودا ممتاز للبشرة فهو يحارب الالتهابات ويقضي على الفطريات والبكتيريات ويحارب الانفلونزا ومشاكل البشرة ومشاكل الفم. كما أنه يقضي على البثور والحبوب ويخفف من حروق الشمس ويبيض الأسنان.

وزيت جوز الهند مفيد أيضاً للبشرة إذ يهدئ البشرة الجافة وهو مستعمل في مستحضرات التجميل وهو جيد ككريم للحلاقة كما انه مضاد للبكتيريا.


المكونات:
ملعقة صغيرة من البايكنغ صودا
ملعقتان صغيرتان من زيت جوز الهند المعصور على البارد ( العضوي)

التعليمات:
اخلطي المكونات في وعاء صغير وحضري عجينة. ضعي الخلطة على الوجه ودلكي بلطف بحركات دائرية. اتركيها على البشرة خمس دقائق ومن ثم اغسلي البشرة بماء دافئ .

أثناء غسل البشرة دلكي أكثر. لن تحتاجي لأي مرطب لأن زيت جوز الهند يتغلغل إلى البشرة بعمق ويرطبها .

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • محمودة الحفناوي
    2017-05-05 11:16

    يرزقنا الله أطفالا من دون حول منا ولا قوة وعلينا شكر النعمة …وشكر النعمة يكون بحسن التربية …ولكي نحسن التربية علينا أن نقرأ ونثقف ذواتنا ….الشدة تفسد واللين والإستجابة لكل طلبات الطفل أيضا تفسده ….وعناد الطفل الذي يشكوا منه تقريبا الجميع سببه عدم فهم سيكلوجية الطفل ومتطلباته النفسية والتي هي أهم من المأكل والمشرب . وتظل مشكلات أطفالنا قيد الموسيقى ( الصحيحة ) والأغنية الهادفة التي تعطي الطفل معلومات وتسعده .
    أ. محمودة الحفناوي تخصص تربية وتعديل سلوك بالموسيقى ( الصحيحة ) وأغنية مكتوبة وملحنة خصيصا لتغنيها الأم لطفلها .

أضف تعليقك