مايو 10, 2017

شراب مدهش للتخلص من دهون البطن سريعاً !




بسبب ضيق الوقت والعادات الغذائية السيئة، يشكو الناس أكثر فأكثر من تراكم الدهون في أجسامهم، خصوصاً على مستوى البطن. بالإضافة إلى المشاكل الصحية التي يتسبب بها هذا الفائض من الدهون ، تحدّ هذه الزوائد الدهنية المنفرة من مستوى الرضا عن النفس عند الأشخاص الذين يعانون منها. إليكم من آي فراشة هذا المزيج الفعال الحارق للدهون الطبيعي الذي عليكم أن تحضروه ابتداءً من اليوم.

اسلوبنا في الحياة ونظامنا الغذائي اليومي لهما تأثير كبير على وزننا. لهذا حان الوقت لإصلاحهما وتحسينهما لنستطيع بلوغ هدف النحافة.

نصائح لتشجيع خسارة الوزن :
عادات غذائية سليمة : اعتماد نظام غذائي سليم هو المفتاح الأول للحفاظ على وزن صحي. تناولوا فطوراً صحياً كي يساعدكم على بدء نهاركم وعلى تنشيط الأيض، وبالنسبة لباقي الوجبة، فضلوا الأطعمة الغنية بالمواد المغذية وبالألياف مثل الفواكه والخضار التي تغذي الجسم وتعطي إحساساً دائماً بالشبع. في حالة الجوع بين الوجبات، الجأوا إلى تناول وجبات خفيفة من الفواكه والمكسرات النيئة.


تناولوا ما يكفي من الماء : 1,5 ليتر هو معدل كمية الماء التي يجب أن تتناولوها يومياً. عندما تلتزمون بها، تضمنون لجسمكم الماء الكافي لأنسجته وأعضائه وخلاياه، وهذا ما يؤمن حسن إدائه. بالإضافة إلى هذا، يساعد الماء على تنظيف الجسم بما أنه يساهم في التخلص من الفضلات والسموم التي تشجع على الالتهاب وبالتالي على تخزين الدهون.

نشاط رياضي منتظم : المشي، السباحة، الدراجة الهوائية وغيرها هي ضرورية للحفاظ على الصحة ومحاربة الوزن الزائد. النشاطات الرياضية تدفع الجسم إلى حرق مخزونه من الدهون لتحويله إلى طاقة، وهذا ما يساهم في خسارة الوزن.

تخلصوا من الضغط النفسي : بالإضافة إلى رفع مستوى الكورتيزول في الدم الذي يتفاعل معه الجسم بتغليف أعضاءه بالدهون من أجل حمايتها، يدفع الضغط النفسي أيضاً بعض الأشخاص إلى البحث عن تعويض بتناول الأطعمة الدهنية جداً أو الغنية بالسكر، وهذا ما ينعكس بدون شك على مظهرهم الجسدي.

لدعم هذا النظام الصحي الجديد في حياتكم، إليكم وصفة شرابكم الحارق للدهون الذي عليكم استهلاكه يومياً من أجل خسارة وزن أفضل.

مزيج قوي للتخلص من دهون البطن

المكونات :
• كوب ماء
• حفنة من السبانخ
• ليمونة حامضة
• قطعة من جذر الزنجبيل

طريقة التحضير :
اغسلوا جذر الزنجبيل والسبانخ بعناية، ثم قشروا الليمونة الحامضة واقطعوها إلى قطع. ضعوا الكل في البراد وأضيفوا الماء، ثم امزجوا حتى الحصول على مزيج متجانس. اشربوه كل صباح على معدة فارغة لتنشيط الأيض وتشجيع حرق الدهون. واظبوا على هذه الوصفة 20 يوماً.

فوائد هذا المزيج :
الليمون الحامض :

الحامض غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وهو حليف قوي لجهاز المناعة. عندما نقوي دفاعات جهاز المناعة، فنحن نشجع على التخلص من الفضلات والسموم ونحدّ من الالتهاب المسؤول عن الإنتاج الزائد للدهون. بالإضافة إلى هذا، يساعد غناه بالفيتامين C على تنشيط عملية الأيض كما أن غناه بالألياف يحسن عملية الهضم ويجلب إحساساً دائماً بالشبع يكبح الرغبة في الأكل بين الوجبات والحاجة إلى الحلويات.

السبانخ :
السبانخ قليل الوحدات الحرارية وهو يحتوي على كمية مهمة من مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة ذات التأثير المؤذي، ومن المواد المغذية التي يحتاجها الجسم لتأمين حسن أدائه وكذلك الألياف التي تسهل عملية الهضم وتسرع المرور المعوي وتحارب مختلف المشاكل الهضمية، مثل النفخة والإمساك، وهذا ما يساهم في تنحيف الخصر ويشجع على حرق الدهون والتخلص منها.

الزنجبيل :
يؤدي استهلاك الزنجبيل إلى رفع حرارة الجسم. وهذا ما يشجع على التخلص من الدهون، بما أن الجسم يحرق مخزونه من الدهون لتحويله إلى طاقة، يستخدمها لتنظيم حرارته وتثبيتها.

انتباه : النساء الحوامل أو المرضعات، وكذلك الأشخاص الهزيلين أو الذين يعانون من أمراض في الدم يجب أن يتجنبوا استهلاك الزنجبيل.
إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من ifarasha مفيدة، شاركوها مع من تعرفون.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك