ضعوا ملقط غسيل على أذنكم مدة 5 ثوانٍ وستلاحظون فوراً تأثيره على صحتكم !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كما اليدين والقدمين، صيوان الأذن مرتبط مباشرة بمختلف أعضاء الجسم. انطلاقاً من مبدأ الوخز بالأبر وتدليك القدمين اللذان يحفزان هذه النقاط نفسها، من الممكن أن تخففوا من بعض أوجاعكم – تعب، توتر وضغط، آلام – بواسطة ملقط غسيل بسيط !
تم تقسيم الأذن إلى 6 مناطق مرقمة من 1 إلى 6 من أجل أن نشرح لكم أي أعراض يمكنكم أن تخففوا منها عند الضغط عليها بواسطة ملقط الغسيل.

1.أعلى الأذن
أعلى الأذن مرتبط بالكتفين والظهر، إذن إذا شعرتم بأوجاع أو بتشنج في هذه المنطقة، ثبتوا الملقط على أعلى الأذن مدة دقيقة. كرروا هذه العملية مرة كل يوم مدة دقيقة، حتى تختفي عوارضكم. هذا الضغط فعال أيضاً في محاربة التعب.
2.قوس الأذن
الجزء المقوس من الأذن مرتبط بالأعضاء : في حالة تشنجات العادة الشهرية، عسر الهضم وصعوبة المرور المعوي، اقرصوا قوس الأذن بملقط الغسيل مدة 5 إلى 10 ثوانٍ. إذا كانت أوجاعاً بسيطة معروفة وبدون خطورة، كرروا الضغط ببساطة كل يوم. إذا كانت أعراضاً جديدة بالنسبة لكم، يجب أن تستشيروا طبيباً ! بانتظار موعدكم وللتخفيف من الأعراض، اضغطوا على قوس الأذن كل يوم حتى موعدكم.

3.المنطقة الوسطى العليا من الأذن
هذا الجزء من الأذن مرتبط بالمفاصل. إذن في كل مرة تشعرون فيها بتأثيرات الطقس، أو عندما تشعرون بتصلب وبتعب بعد يوم قضيتموه على الكمبيوتر، اقرصوا هذه المنطقة من الأذن مدة 5 إلى 10 ثوانٍ كل يوم حتى اختفاء الأعراض.

4.المنطقة الوسطى السفلى من الأذن
القسم الرابع من الأذن مرتبط بالمجاري التنفسية العليا، يعني الجيوب الأنفية والحنجرة. إذا كانت محتقنة وتجدون صعوبة في التنفس عندما تنامون، سيريحكم الضغط بالملقط على هذه المنطقة من 5 إلى 10 ثوانٍ !
5.فوق شحمة الأذن
إذا ضغطتم المنطقة من الصيوان الواقعة فوق شحمة الأذن، ستخففون من عوارض الانزعاج المتعلقة بالهضم. هل هي وجبة ثقيلة جداً أو غنية بالبهارات ؟ اقرصوا النقطة 5 مدة 5 إلى 10 ثوانٍ للحصول على الراحة من هذه العوارض.

6.شحمة الأذن
شحمة الأذن مرتبطة بالقلب والرأس ! ليس الأمر صدفة أن “يلعب” الناس بشحمة أذنهم عندما يكونون مشغولين أو مركزين ! الضغط مدة 5 ثوانٍ على شحمة الأذن يريح من وجع الرأس، مع الاستفادة من الضغط على نفس المنطقة من أجل صحة القلب.
إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من ifarasha، شاركوها مع معارفكم وأقاربكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.