مايو 26, 2017

هذا المشروب يطيل عمركم ويبقيكم بصحة جيدة ( استناداً إلى بحث علمي استمر 20 سنة )




البايكنغ صودا (بيكربونات الصودا) هو أحد المركبات الأساسية في الخميرة الكيميائية وهو موجود أيضاً في فواكه وخضار عديدة. اكتشف العلماء أن استهلاك هذه المادة يسمح لكم أن تعيشوا عمراً أطول. مع أن الأمر يبدو غريباً، لكن دراسة أميركية أثبتت هذا. منذ سنة 1997، يدرس العلماء في جامعة أوتاه الأميركية تأثير مستويات البيكربونات على الصحة والشيخوخة. لقد راقبوا 2287 متطوع، تتراوح أعمارهم بين 70 و79 سنة، حتى سنة 2014.
كان الدكتور كالاني رافاييل، المشرف على هذه الدراسة وزملاؤه، يريدون أن يفهموا كيف يؤثر توازن ال pH، كمية البيكربونات وغاز ثاني أوكسيد الكربون، على طول العمر.

برهنت النتائج أن المستوى المنخفض للبيكربونات في الجسم يزيد نسبة الوفيات ب 24% عند الأشخاص حتى لو كانوا بصحة جيدة. بينما المستوى الكافي من البيكربونات المترافق مع نظام غذائي صحي، هو مؤشر إيجابي بالنسبة لطول العمر.
في الخلاصة، إذا أردتم أن تعيشوا عمراً أطول وتبقوا بصحة جيدة، من الضروري أن تستهلكوا الفواكه والخضار بكميات كبيرة وخصوصاً التفاح، الزبيب، الجزر، الموز، الليمون الحامض والسبانخ. فهذا سيدخل التوازن إلى مستوى ال pH في جسمكم وستحصلون على ما يكفي جسمكم من البيكربونات.
القهوة فعالة جداً أيضاً لإحلال التوازن بين مستويات الحمضية والقلوية في جسمكم.

بالإضافة إلى هذا، تستطيعون بسهولة أن تستهلكوا البيكربونات (أو البايكنغ صودا) يومياً عن طريق إضافة الخميرة الكيميائية إلى كوبكم من الشاي الأخضر. يحتوي الشاي الأخضر على الكاتشيين، التايين والكافيين، وهي مواد تساهم ليس فقط في توازن مثالي لمستوى ال pH، لكنها تسمح أيضاً بتجنب تخزين الدهون.

هذا المشروب الذي أضفنا إليه بودرة الخميرة الكيميائية يعطيكم دفعة نشاط قوية، وبالإضافة إلى أنكم ستكونون أقل تعباً، ستصبحون أكثر صلابة وقدرة على المقاومة. إنه يساعد أيضاً على تعطيل مفعول الحوامض اللبنية التي تتراكم بعد الجهد الجسدي.

ما تحتاجونه :
• 4غ من ملح البحر
• 1غ من الخميرة الكيميائية
• 1,5 ليتر من عصير جوز الهند
• 120ملل من عصير الليمون الحامض
• 60 ملل من العسل

طريقة التحضير :
ابدأوا بتسخين عصير جوز الهند وأضيفوا الخميرة الكيميائية. اسكبوا بالتالي باقي المكونات، امزجوا جيداً في وعاء مغلق ثم خذوا منه كوباً.
بالنسبة لأولئك الذين يفكرون بكل بساطة أن يزيدوا استهلاكهم من الحلويات، أنتم على خطأ ! من أجل صحتكم وحيويتكم، من الأفضل أن تركزوا على الفواكه والخضار والشاي الأخضر.
إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من ifarasha مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم وأقاربكم.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك