مادة في طعامك تحارب الالتهابات الروماتيزمية وتقضي على الالم والسرطان

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

البروميلين (وهو أنزيم فعال يسمى عادةً بروميلاز) يستخرج من تويج الأناناس، مثل البابايين من البابايا… البروميلين مضاد للالتهابات قوي، لكن تأثيره على الأورام السرطانية يمكن أن يكون حاسماً في معالجة السرطان.

لا تنسوا أيضاً أن البروميلين هو أيضاً مضاد للألم ومضاد للالتهاب فعال
البروميلين هو أحد العلاجات المتعددة الاستخدامات في الطب الطبيعي وهو يعطي نتيجة كبيرة بدون أن يكلف ثروة. إنه قادر على جعل الأوجاع العضلية أو المفصلية تختفي في بضع ساعات حتى لو كانت حادة.
أثبتت دراسات عديدة هذه الخصائص. في إحداها، المنشورة سنة 2002، شعر كل المشاركين في الدراسة بانخفاض ملموس في الوجع الذي كانوا يشعرون به في الركبة بعد أن أخذوا البروميلين لعدة أيام. التأثير المضاد للألم والمضاد للالتهاب في البروميلين فعال أيضاً على أوجاع الأوتار العضلية.

ننصح به بعد عملية أو جرح لأنه يسرع اختفاء الفطريات. كما أن تأثيره يشمل كل أنواع الالتهابات. نستعمله أيضاً في العلاج لتخفيض إنتاج المواد المخاطية، لتحسين عملية الهضم، للتخفيف من التقرحات.
هذا الأنزيم يباع في الصيدليات تحت اسم Extranase. لكن يجب أن تستهلكوا منه كمية كبيرة تصل إلى علبتين أو ثلاث علب في الأسبوع وهذا يجعلنا نضيق ذرعاً بسرعة.
يمكننا أن نجده أيضاً بشكل أكثر تركيزاً لكن يجب عندها أن نطلبه في كبسولات مضادة للأنزيمات المعوية وإلا سيخسر جزءاً كبيراً من فعاليته.
استعملوا البروميلين المضاد للأنزيمات المعوية بعيار 200 ملغ إلى 400 ملغ.

انتباه : النصائح المذكورة في هذا المقال لا تغنيكم عن استشارة معالج بالطب البديل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.