مايو 31, 2017

افقدوا الوزن وتخلصوا من دهون البطن بواسطة الزنجبيل فقط…(طريقة الاستعمال)




سواء كنا رجالاً أو نساءً، ننزعج كلنا من دهون الجسم، وخصوصاً دهون البطن. إنها منفرة وقد يكون لها آثار سلبية مهمة على صحتنا. وهذا ما يجعلنا نصرّ على إزالتها مهما كان الثمن !

الزنجبيل هو المكون الذي تحتاجونه لفقدان الوزن ولتتخلصوا نهائياً من دهون البطن. يعالج الزنجبيل حتى العوامل التي تكمن وراء زيادة الوزن، بما فيها الإفراط في الأكل، التغييرات الهورمونية وانخفاض طاقة الجسم.

كيف يحارب الزنجبيل دهون الجسم ؟
الزنجبيل، الذي استخدم منذ آلاف السنين في الحضارة الهندية، هو علاج ممتاز، علاوة على أنه يساعد في فقدان الوزن، فهو يساهم في تحسين الصحة بطرقٍ عديدة، إنه ممتاز للهضم ويحتوي مجموعة من الفيتامينات والمعادن والمواد المغذية للجسم.


في إطار فقدان الوزن، استهلاك الزنجبيل أو شرب عصيره يحدّ من الرغبة في الأكل، ويجعلكم تشعرون بالشبع. كما أنه يساعد أيضاً على الهضم وعلى التخلص من سموم الجسم.

الاختلال الهورموني والضغط النفسي المستمر يؤديان إلى ارتفاع مستوى هورمون الكورتيزول في الدم، الأمر الذي يضعف الجهاز المناعي وعملية الأيض. استناداً إلى مقالة نشرت سنة 2014 في المجلة البولوجية والصيدلانية، فإن الزنجبيل يساعد على تخفيض إنتاج الكورتيزول في الجسم. وهذا ما يؤدي إلى الحدّ من زيادة الوزن.

بالإضافة إلى هذا، الزنجبيل يمكن أن يساعد على تعزيز الصحة بشكل عام. النكهة القوية والمميزة للزنجبيل تساعد بشكل طبيعي على تحسين مستوى الطاقة الجسدية والعقلية.

إليكم كيف تستخدمون الزنجبيل لفقدان الوزن والتخلص من دهون البطن :

إذا أردتم استخدام الزنجبيل كعلاج لفقدان الوزن، اتبعوا التعليمات التالية ؛
1. قبل كل وجبة، امضغوا أولاً قطعة رفيعة من جذر الزنجبيل. هذا سيساعدكم على تنشيط عملية الأيض وعملية الهضم، وفي نفس الوقت يخفض إنتاج الكورتيزول في جسمكم ويرفع مستوى الطاقة.
2. يمكنكم أيضاً أن تبشروا قطعاً صغيرة من الزنجبيل، أضيفوا إليها القليل من عصير الليمون الحامض ورشة من الملح في وعاء وامزجوها معاً. كلوا القليل من هذا المزيج قبل أن تتناولوا أي وجبة، فهو يمكن أن يساعدكم على مراقبة شهيتكم وتحسين عملية الهضم.

اشربوا عصير الزنجبيل
المكونات :
ما تحتاجونه :
• قطعة صغيرة من الزنجبيل
• ملعقة كبيرة من العسل النيء والطبيعي
• ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض المعصور طازجاً
• 250 ملل من الماء

التعليمات :
ابدأوا بتقشير قطعة الزنجبيل وفرمه. في وعاء صغير، امزجوا الزنجبيل مع الماء. سخنوه على النار إلى درجة الغليان، خففوا الحرارة واتركوه 5 إلى 10 دقائق. في النهاية، أضيفوا العسل والليمون الحامض واستفيدوا من هذا العلاج.
إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من ifarasha، شاركوها مع من تعرفون.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك