يونيو 7, 2017

يجب أن تعرفوا : هذا ما يجب أن تأكلوه في حال تساقط الشعر، هشاشة الأظافر واضطراب النوم…




أحياناً تظهر أوجاع مفاجئة بدون أن نعيرها اهتماماً، وما كنا نظنه مجرد مشكلة جمالية، قد يخفي وراءه مشكلة صحية خطيرة. هل يتساقط شعركم ؟ أظافركم هشة وتتكسر بسرعة ؟ ربما تكون غددكم الكظرية هي التي تحتاج إلى عناية !

الغدد الكظرية، الواقعة فوق كل كلية، مسؤولة عن إفراز هورمونات مختلفة. يفرز الجزء الخارجي من الغدة هورموني الكورتيزول والألدوستيرون. يفرز الجزء الداخلي الأدرينالين والنورادرينالين.

ما هي الغدد الكظرية ؟
تتحكم الهورمونات التي تفرزها الغدد الكظرية بوظائف عديدة في الجسم، بما فيها صيانة عمليات الايض، مثل التحكم بمستويات السكر في الدم والالتهابات، المحافظة على الحمل والتحكم بالنضج الجنسي خلال الطفولة والبلوغ.

الغدد الكظرية هي أيضاً مصدر مهم للستيرويدات الجنسية، مثل الأستروجين والتستوستيرون. لكنها تكون أحياناً عرضة لاضطرابات تحدث عندما لا تعمل الغدد الكظرية كما يجب. هذه الاضطرابات تظهر على شكل إفراز زائد للهورمونات أو بالعكس إفراز متدنٍ لهذه الأخيرة.

تحدث اضطرابات الغدد الكظرية عندما تصاب الغدد بعارض مرضي ناتج عن طفرة جينية، عن أورام أو عن التهابات. أحياناً يكون السبب موجوداً في غدة أخرى مثل الغدة النخامية، التي تساهم في تنظيم الغدة الكظرية. بعض الأدوية يمكن أيضاً أن تسبب خللاً في وظائف الغدد الكظرية.

لحسن الحظ هناك وسيلة سهلة لإعادة وظيفة غددكم الكظرية إلى طبيعتها، ونحن نشارك معكم هذا العلاج المدهش الذي ينشط وظائف الغدد الكظرية.

إليكم من آي فراشة العلاج الذي سينظم وظائف غددكم الكظرية بكل أمان وفعالية :

المكونات :
• 4/3 ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي الصافي
• 2/1 ملعقة كبيرة من أوراق البقدونس المجففة
• ملعقة كبيرة من جذور الزنجبيل المبشورة
• 80 غرام من الجوز
• 125 غرام من الزبيب

طريقة التحضير :
اخفقوا الجوز مع أوراق البقدونس في الميكسر الكهربائي، ثم أضيفوا المكونات الاخرى واخفقوا حتى تحصلوا على مزيج متجانس.

طريقة الاستخدام :
خذوا ملعقتين كبيرتين من هذا العلاج مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع صباحاً قبل الفطور لتنشيط وظائف غددكم الكظرية. ستلاحظون النتائج خلال وقت قصير. ستنامون أفضل، شعركم سيصبح صحياً أكثر وأظافركم ستصبح أقوى.
جربوا هذا العلاج أنتم بأنفسكم وستدهشكم النتيجة.
شاركوا هذه المقالة التي قدمناها لكم من ifarasha إذا وجدتموها مفيدة.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك