ستعود نظاراتكم جديدة تماماً : 3 وصفات سهلة التنفيذ !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ليس من السهل أبداً المحافظة على النظارات. أنتم ترمونها في الحقيبة وعندما تخرجونها، تلاحظون أنها أصيبت بخدوش. ما الذي يجب أن تفعلوه ؟ يمكنكم أن تفعلوا أي شيء ما عدا شراء نظارات جديدة ! سنقدّم لكم من آي فراشة حيلاً لإعادة نظاراتكم المخدوشة وكأنها جديدة.

سائل الجلي مع الخل :
أنتم بحاجة إلى بضع نقاط من سائل الجلي ومثلها من الخل. هذان المكونان لديهما خصائص منظفة تساعد على تخليص نظاراتكم من كل الشوائب، وإعادة بريقها.
لهذا، في البداية، بللوا زجاج النظارات بالماء الجاري. ثم ضعوا نقطة من سائل الجلي على الإبهام والسبابة وانشروها على جهتي الزجاج.
افركوا بلطف ثم اغسلوها تحت ماء صافٍ وغزير. بعدها، امزجوا جزءاً من الماء مع جزءٍ من الخل في قنينة سبراي. ثم رشوا منها على زجاج النظارات. بعدها، امسحوها بفوطة من المايكروفايبر نظيفة وجافة. ستعود نظاراتكم لامعة وكأنها جديدة.

يمكنكم أيضاً أن تستخدموا معجون الأسنان لتنظيف نظاراتكم :
كل الناس لديها معجون أسنان، لهذا فأنتم تستطيعون أن تزيلوا الخدوش بسهولة في كل مرة تحتاجون لهذا. معجون الأسنان هو ممحاة سريعة وسهلة للخدوش الصغيرة، لكنه قد يكون مفيداً أيضاً للخدوش الأعمق.
بالنسبة لهذه الحيلة، ضعوا بضع نقاط من معجون أسنان على زجاج نظاراتكم وافركوها بواسطة فوطة ناعمة، وأنتم تقومون بحركات دائرية. بعدها، اغسلوها بالماء البارد وجففوها. إذا كانت الخدوش بارزة، يجب عليكم ربما أن تكرروا هذه العملية عدة مرات للحصول على نتيجة مرضية.

البايكنغ صودا (بيكربونات الصودا) :
إذا كنتم تشكون أن معجون أسنانكم قوي جداً وهو قد يخدش زجاج النظارات بحد ذاته، من الأفضل أن تتجنبوا الحيلة السابقة. لكن يمكنكم أن تستخدموا البديل مع البايكنغ صودا. إنه مادة متوفرة بين أيديكم بسهولة.
يكفي أن تمزجوا البايكنغ صودا مع الماء في وعاء صغير للحصول على عجينة، ثم افركوا هذه العجينة على زجاج نظاراتكم بمساعدة قطنة ناعمة، بحركات دائرية. بعدها اغسلوها بالماء البارد ونظفوها.
إذا وجدتم هذه الوصفة التي قدمناها لكم من ifarasha مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.