الزّيت الّذي يزيل اليوريك أسيد ( الملوحات ) من الدّم ويعالج القلق ويوقف رغبتكم في التّدخين

2

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في القرن الّذّي عاش فيه كريستوفر كولومبس، كان الرّجال مهووسون بالبهارات، يسافرون في أنحاء العالم بهدف إيجاد أنواع جديدة من البهارات. ولكن لم يتمتّع أي رجل بالشّغف الّذي تمتّع به كريستوفر كولومبس وحبّه للبهارات الّذي جعله يبحث في أعالي البحار عن بهارات مثل القرفة، الكركم، والزّنجبيل. من البهارات التي جدّ كولومبس في البحث عنها: الفلفل الأسود!

بالرّغم من إهمال الكثيرين حاليّاً للفلفل الأسود، الا أنّه كان في الماضي يستعمل كعملة نقديّة! يجب علينا النّظر من جديد إلى الفلفل على أنّه الأساس في حياتنا. الفلفل الأسود، وبالأخص زيت الفلفل الأسود العطري، يقدّم العديد العديد من الفوائد الصحيّة الّتي قد تفاجئكم.

فوائد زيت الفلفل الأسود العطري
مفيد للبطن: يزيد من إفراز حمض الهيدروكلوريك، ممّا يحسّن من الهضم. من المهم أن تتم عمليّة الهضم بطريقة صحيّة لتجنّب المغص، الإمساك، والإسهال. الفلفل الأسود يستطيع أيضاً منع الغاز المعوي ويحفّز التّبوّل والتّعرّق، ممّا يساهم في إزالة السّموم من الجسم.

خسارة الوزن: الطّبقة الخارجيّة من حب الفلفل تحفّز الجسم على تكسير الخلايا الدّهنيّة ممّا يساهم في حرق الدّهون وخسارة الوزن بطريقة صحيّة.

صحّة البشرة: الفلفل الأسود يساعد في معالجة البهاق. أثبتت الدّراسات أنّ بداخل الفلفل الأسود توجد مادة البيبيرينpiperine وهو يحفّز إنتاج صّباغ الجلد.

سهولة التنفّس: الفلفل الأسود يخفّف من احتقان الأنف والتهاب الجيوب الأنفيّة.

مضاد للبكتيريا: يساعد الفلفل الأسود على محاربة لدغ الحشرات والإلتهابات. تناول الفلفل الأسود بانتظام ينظّف الشّرايين ويخفّف من خطر اصابتكم بتصلّب الشّرايين.
يساعد الفلفل الأسود أيضاً في حمايتنا من أمراض الكبد والقلب والسّرطان.

للصحّة العصبيّة: أثبتت الدّراسات أنّ البيبيرين الموجود في الفلفل الأسود يساعد على التّخفيف من الخلل في الذّاكرة والمعرفة.
إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من ifarasha مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع أقاربكم وأصدقائكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

2 تعليقات
  1. عبد الله يقول

    مالفرق بينه وبين الفلفل الاحمر وشكراً

  2. سليمان يقول

    ما هي طريقة الاستخدام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.