يونيو 14, 2017

السرطان يموت إذا تناولتم هذه الأطعمة. عليكم البدء بتناولها فوراً




تشير أحدث الأبحاث إلى أن هناك 7 أطعمة تمتلك القوة على تحسين علاج السرطان وإذا تم استهلاكها بشكل مستمر استطاعت منع انتشار الخلايا السرطانية.

إلى جانب أن هذه الأطعمة صحية، هي في الوقت ذاته لذيذة ولا شك أنك سبق أن استمتعت بها. هذه الأطعمة هي الشوكولا السوداء والعنبية والكاري والبندورة (الطماطم) والشاي الأخضر. إنها صحية جداً لأنها تمنع العامل المولد لأوعية الورم وبذلك يتوقف تزويد الخلايا السرطانية بالدم وهذا ما يمنع نمو السرطان. فعندما لا تمتلك الخلايا أوعية دموية جديدة، لن يصل إلى هذه الخلايا الأوكسجين والعناصر الغذائية الضرورية التي تساعدها على الانتشار.

لعلك تتساءل عن المقصود ب “منع العامل المولد لأوعية الورم” .إنها عملية فيزيولوجية لتكوّن الأوعية في المراحل الأولى لنموها. وهذه العملية تحدث عندما نؤذي الخلايا الدموية بسبب الحروق والجروح وغير ذلك. هذه العملية لتكوّن الخلايا الدموية مرتبطة بالسرطان.

المثبطات والمنشطات تقود هذه العملية، ومع أن معظم الأبحاث الخاصة بالسرطان تركز على المثبطات إلا أن المنشطات تؤدي إلى خلق خلايا دموية جديدة. والواقع ان معظم أدوية السرطان هي مثبطات تعمل على إبطال نشاط المنشطات وتوقف عمل ” العامل المولد لأوعية الأورام” . الأطعمة التي سنذكرها الآن هامة لأنها مضادة للعامل المولد لأوعية الأورام ولكن بدون التأثيرات السلبية للأدوية الصدلانية .


الكركم ( العقدة الصفراء)
هذا التابل الصحي مفيد جداً للناس الذين يريدون أن يفقدوا الوزن، ولكن لديه القوة أيضاً على منع نشوء السرطان.

التوتيات والعنبية
هذان النوعان من التوتيات يمتلكان خصائص مضادة للسرطان وهما غنيان بالمواد الكيميائية النباتية. والأهم انهما يخففان من العامل المولد لأوعية الأورام.

البندورة (الطماطم)
وفقا لدراسة أجريت في جامعة هارفرد، تبين ان الاستهلاك المستمر للبندورة العضوية خفض من خطر الإصابة بسرطان البروستات بنسبة 50 بالمئة. وقد أظهرت الدراسة أن البندورة منعت العامل المحول لأوعية الأورام بسبب غناها بالليكوبين وهي مادة قوية مضادة للسرطان.

الشاي الاخضر والقهوة الخضراء
هذا الشرابان يزيدان من مستوى الطاقة ويمنعان نمو الخلايا السرطانية.

الشوكولا السوداء
في الشوكولا 70 بالمئة من الكاكاو المفيدة لصحة القلب ولتحسين القدرة على معالجة السرطان.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك