يونيو 17, 2017

الرايكي الطريقة السحرية الطبيعية في علاج الأوجاع والضغط النفسي




الرايكي هي طريقة علاجية من أصل ياباني تستخدم الاحتكاك باليدين. اخترعها سنة 1922 راهب ياباني هو الدكتور Mikao Usui انطلاقاً من الكتب البوذية. هدفها تقوية الصحة الجسدية والعاطفية والعقلية والحفاظ عليها. الرايكي لديها العديد من التأثيرات الإيجابية على الصحة، هذه بعضها !

الرايكي، الحل الطبيعي لعلاج الجسم، الرأس والفكر.
هذا الطريقة هي علاج طبيعي حقيقي 3 ب 1، فهي تعالج الجسم، العقل والروح عند المرضى.
إنها تستخدم فقط اللمس وأحياناً اقتراب يدي المعالج من بعض الأجزاء الخاصة من الجسم. هناك 12 إلى 20 وضعية محترفة يتم تعليمها في التدريب. اليوم، يعتبر تدليك الرايكي علاجاً طبيعياً مطبقاً على كل نوع من المشاكل الصحية، الجسدية، العقلية والنفسية.

عن طريق وضع يديه على جسم المريض، ينقل المعالج الطاقة الكونية التي تمر عبره. بفضل إعادة التوازن التي تحصل في الطاقة وفي مراكز طاقة الجسم، تتحسن الصحة، يتحفز الجهاز المناعي، وتنشط عملية الشفاء من كل أنواع الاضطرابات.



كيف تدور جلسة الرايكي ؟
يبقى المريض جالساً أو متمدداً مرتدياً ثيابه. مهما كانت المشكلة الصحية التي يعالجها، التقنية هي نفسها : الرايكي تعيد الانسجام وتجلب الطاقة للجسم.

مضادة للتوتر وللضغط النفسي وللألم بشكل طبيعي
بفضل تدليك الرايكي، الخفيف جداً، يكون الاسترخاء في أوجّه، ويسمح هكذا بمحاربة التوتر، القلق، الأرق أو حتى الأوجاع، بشكل أفضل، وبطريقة طبيعية 100% !
كل جلسة تسمح للجسم بالشفاء وبإعادة التوازن بحد ذاته، وتساعد على تنشيط الجهاز المناعي. تسهل الرايكي، عن طريق الممارسة المنتظمة، تنظيف الجسم من السموم وإقلاع عملية التطهير.
إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها من آي فراشة مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم وأقاربكم.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك