يونيو 25, 2017

أقحوان زهرة الذهب feverfew: العلاج المعجزة لوجع الرأس والصداع النصفي






هل تعاني من وجع الرأس أو من الصداع النصفي؟ هل تبحث عن علاج طبيعي يخلصك من وجع الرأس والشقيقة أفضل من كل الأدوية؟ إن كنت كذلك، فهذا يعني أنك تريد أن تجرب ال FEVERFEW أو زهرة أقحوان الذهب التي هي زهرة مذهلة لعلاج وجع الرأس.

استعملت هذه الزهرة للقضاء على الحمى وللقضاء على أوجاع الرأس والشقيقة وأوجاع المعدة والأسنان كما استخدمت للعقم ولمشاكل عسر الطمث أو عسر الولادة وللحساسيات والربو والتقيؤ والغثيان.

يعود سبب قدرة زهرة أقحوان الذهب في القضاء على الشقيقة وأوجاع الرأس والمشاكل الصحية الأخرى إلى مادة كيميائية موجودة في داخلها تسمى ال parthenolides التي تحارب توسع الأوعية الدموية التي تحدث عند الإصابة بالشقيقة. ولعل هذه المادة أشد فعالية من أدوية الالتهابات غير الستيرويدية NSAIDS مثل الأسبرين والأدوية الأخرى الشبيهة . وبما أن ملايين الناس في كل أنحاء العالم يعانون من الشقيقة، تجد أن إيجاد علاج لهذه المشكلة هو رغبة ملحة لد ىهؤلاء الناس الذين يعرفون ان الأدوية الصيدلانية لا تعالجهم بل تكتفي بتسكين آلامهم لبعض الوقت.

كيف تعمل زهرة أقحوان الذهب للقضاء على الصداع النصفي او الشقيقة؟
بينت الأبحاث أن تناول زهرة أقحوان الذهب يقضي على تكرر الإصابة بنوبات الشقيقة وعوارض وجع الرأس كالالم والغثيان والحساسية على النور والضجة.

بينت عدة دراسات مثيرة للإعجاب أن لزهرة أقحوان الذهب تأثيرات إيجابية في معالجة الشقيقة وتجنب الإصابة بها. في دراسة أجريت على 270 مصاباً بالصداع النصفي في بريطانيا شفي 70 بالمئة منهم من الشقيقة بعد أخذهم حوالى 2 إلى3 وريقات من هذه الزهرة باليوم.

وفي دراسة أخرى نشرت في Clinical Drug Investigation تبين أن استعمال أقحوان زهرة الذهب مع لحاء الصفصاف كان تأثيرهما أقوى من الأسبرين. والناس الذين أخذوها مدة 12 أسبوعاً تخلصوا من الصداع النصفي ووجعهم زال. وفي مراجعة لدراسات قام بها Postgraduate Medicine and Health Science في بريطانيا تم خلالها مراجعة 6 دراسات،ت بين أن أقحوان زهرة الذهب كانت فعالة في الوقاية من أوجاع الشقيقة.

كما ترون تؤكد الدراسات أن هذه الزهرة علاج للشقيقة.
ولكن لهذه الزهرة فوائد أخرى مذهلة حقاً. فهي تعالج أيضاً :
التهابات المفاصل
تحارب السرطان
تشفي من الأكزما
تمنع حدوث الجلطات
إذن إضافة إلى قدرتها على معالجة الشقيقة تستطيع أقحوان زهرة الذهب أن تخلصكم من مشاكلكم الصحية الأخرى.

تجارب الناس الذين استعملوا منتج ال Migraine remover :

يقول السيد محمد الزين من بلدة ركاي في جنوب لبنان: ” قبل أن آخذ منتج أقحوان زهرة الذهب migraine remover كنت أعاني من نوبات صداع نصفي شديد وكثيراً ما كنت أدخل إلى المستشفى ليعطوني إبرة حتى أستطيع تحمل أوجاعي. ثم عرفت بمنتج migraine remover وقررت أن أجربه. في البداية لم أكن واثقاً مما سيحدث ولكني عرفت أنه مصنوع من زهرة ال feverfew (أقحوان زهرة الذهب) وهي نبتة آمنة فقررت المضي في العلاج. بعد أسبوعين من أخذ العلاج بدأت حياتي تتغير.. بدأت النوبات تخف وتتباعد وبعد مرور 3 أشهر كانت أوجاعي كلها قد زالت.

لم أصدق ما حدث معي. هل حقاً شفاني هذا المنتج من مشكلة الصداع النصفي الرهيبة؟ هكذا كنت أحدث نفسي . وحتى أضمن فعالية العلاج نصحوني بأخذه شهراً رابعاً وفعلت ذلك .. حدث ذلك معي قبل أربع سنوات وها أنا حتى اليوم لا اعاني من الصداع النصفي لقد تخلصت بفضل الله وبفضل منتج الmigraine remover من مرض صعب كالصداع النصفي. وأنا أحمد ربي على ذلك”

وعن منتج ال migraine remover تقول السيدة فاطمة أيوب التي تسكن في بيروت في لبنان:” منذ أن كان عمري 12 عاماًب دأت معاناتي مع الصداع النصفي الذي نغص حياتي .. لم أعرف الراحة بسبب شدة النوبات. وعندما بلغت من العمر20 عاماً، أهدتني خالة زوجي يوم خطبنا منتج ال migraine remover وقالت لزوجي (خطيبي وقت ذاك) :” هديتي لكم بمناسبة خطوبتكم هو إهداء خطيبتك العدد الذي تحتاجه من منتج الصداع النصفي migraine remover” .يومذاك ضحكت وقلت :”أغرب هدية” . ولكني كنت أشعر بالاحباط فقد ذهبت إلى عدد كبير من الأطباء ومازلت على حالي.

فلماذا لا أجرب هذا العلاج الآمن. بعد فترة قصيرة بدأت نوباتي تخف وأوجاعي تزول..أخذت علبة واحدة من migraine remover مع العلم أن خالة زوجي قالت لي ستحتاجين لعلاج مدة شهرين أو 3 ولكني لم أحتج إلا إلى علبة واحدة وشفيت من الصداع النصفي. وكان شهر رمضان قد جاء فقلت سأصوم وأرى إن كان رأسي ستعود إليه أوجاعه فالصيام كماتعلمون صعب جداً على مرضى الصداع النصفي.. ماذا حدث؟ صمتُ .. نعم صمتُ ولم أشعر بوجع. لم أصدق ما يحدث معي. لقد شفتني علبة واحدة من migraine remver من الصداع النصفي. شهر واحد من هذا العلاج شفاني بعد سنين من المعاناة”

وقصة السيدة دنيا شميس من منطقة البقاع في لبنان دليل آخر على فعالية أقحوان زهرة الذهب”
تقول السيدة دنيا:” كنت أخشى كثيراً من شهر رمضان فأنا من الأشخاص الذين إذا صاموا عافوا الدنيا بسبب أوجاع رأسي. وبقيت أعاني من الصداع النصفي حتى تعرفت إلى منتج الmigraine remover. كنت قد بدأت بأخذه قبل شهر رمضان بفترة شهر تقريباً.. وكنت ما أزال ضمن فترة العلاج ومع ذلك صمت . صمت ولم أعان من أي ألم . لم أصدق أن بإمكاني الصيام بدون أن يؤلمني رأسي ولكن هذا ما حدث. مضى الشهر الفضيل دون ألم ومع ذلك أكملت علاجي… ومضى الشهر الفضيل بدون ألم .. بعد مرور سنة وقبل شهر رمضان القادم قررت أخذ هذا المنتج الطبيعي مجدداً كنوع من الاحتياط لئلا تعاودني النوبات وها أنا اليوم أعيش حياتي بدون الصداع النصفي البغيض.

هذا المستحضر الذي ترونه مكون من هذه الزهرة. هو علاج طبيعي يقضي على مشكلة
الشقيقة إلى الأبد.

للحصول على المنتج اتصلوا على
009611458158
واتس اب وموبايل :
0096181296570

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.