يونيو 29, 2017

أفضل طريقة للتخلص من الدهون في الذراعين ! لا تؤجلي !




أنتم تتقدمون في السن والدهون في الذراعين تتراكم ! يجب أن تتصرفوا بسرعة ! إنها دهون صعب التخلص منها ! يجب أن لا تتأخروا !

غيروا نظامكم الغذائي ! مارسوا الرياضة والتمارين ! التمارين التي يجب أن تمارسوها لخسارة دهون الذراعين هي التالية !
إليكم من آي فراشة أفضل التمارين لخسارة دهون الذراعين :

1. الذراعان من كل جهة من الجسم مع وزنين كل منهما تقريباً 1,3 كلغ، قوموا بحركات بشكل V كبيرة ابتداءً من الفخذين وحتى مستوى الكتفين. كرروا هذا التمرين 15 مرة. هذه التمارين تقوي الكتفين.

2. الذراعان مثنيتان تحت الكتفين، الركبتان مقوستان قليلاً، ادفعوا الذراعين نحو الأعلى لتتلامس اليدان معاً. كرروا هذا التمرين 15 مرة مع أوزان.

3. الركبتان مقوستان قليلاً، الذراعان نحو الوراء، ادفعوا الذراعين نحو الوراء. 15 مرة، دائماً مع أوزان 1,3 كلغ.

4. مع أوزان تمسكونهما باليدين خلف رأسكم، يجب أن ترفعوهما وتنزلوهما خلف رأسكم 15 مرة.

5. مع أوزان من 1,3 كلغ، اضغطوا المرفقين على الوركين، ارفعوا القبضتين نحو الكتفين على جانبي الجسم ونحو صدركم أمام جسمكم، هذه المرة، 20 مرة !

6. الركبتان مقوستان قليلاً، الذراع أمامكم، اطووا الذراع التي تحمل وزن 1,3 كلغ نحو صدركم. كرروا 10 من كل جهة.

7. الساقان متباعدتان، الجسم محني أمامكم، ارفعوا أوزان 1,3 كلغ من كل جهة من الجسم، محتفظين بالذراعين مستقيمتين جداً، كرروها 15 مرة.


8. الذراعان مستقيمتان جيداً مع أوزان من 1,3 كلغ. ارفعوا إحدى الذراعين أمامكم، الأخرى على طول جسمكم، ثم قوموا بالعكس، كرروا 15 مرة.

9. إنه تقريباً بعكس البوش آب، ناموا على ظهركم وضعوا يديكم وقدميكم بشكل مسطح على الأرض ثم ارفعوا الحوض مستقيماً نحو الأعلى 15 مرة بدون لمس الأرض بجهة جسمكم الخلفية.

10. للغرابة، فإن البوش آب ستساعدكم حقاً على جعل دهون الذراعين تختفي. قوموا ببوش آب حقيقية أو على الركبتين، كرروا 10 مرات.

11. الذراعان ملتصقتان جيداً على طول الجسم، مع الأوزان. ارفعوا الذراعين حتى مستوى الصدر، كرروا 15 مرة.

12. يشبه التمرين السابق لكن الذراعين بشكل معكوس ! قوموا بحركتكم بالذراعين ببطء لكي تعمل ذراعاكم بأقوى ما يمكن ! ارفعوا ذراعيكم وأنزلوهما ببطء شديد ! كرروا 15 مرة !

بالفيديو !

لا تنسوا ! نظامكم الغذائي يعني الكثير ! وما تشربونه أيضاً ! انظروا إلى الصورة التالية ! الأكياس الصغيرة تحت العينات تمثل كمية السكر في كلٍ منها. ألا يشكل هذا صدمة بالنسبة لكم ؟

إذا وجدتم هذه المقالة من ifarasha مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك