يوليو 7, 2017

أهم شيء يجب أن تفعلوه عندما تذهبون في رحلة مع الأولاد ( بحسب نصيحة البوليس )






مع نهاية المدرسة وبداية العطلة، سيزيد عدد مرات الخروج مع الأولاد حتى بداية العام الدراسي. هناك الكثير من الفرص للتسلية، ولكن هناك الكثير من الفرص أيضاً…كي يضيع أحد أولادكم بين الحشود !

لهذا يشجع البوليس الأهل على على أن يقوموا بهذا التصرف البسيط، لكن المهم جداً، لمساعدتكم في العثور على طفلكم بسرعة في حال انفصلتم عن بعضكم.

يتطلب الأمر أن تكتبوا رقم التلفون المحمول على ذراع الولد بقلم حبر، ثم تغطية الرقم بطلاء أظافر شفاف أو ضمادة جروح بشكل سائل كما يبدو في الصورة.

الضمادة السائلة تحمي الجروح البسيطة من الغبار والأوساخ عن طريق تغطيتها بطبقة شفافة تحمي كتابتكم من تأثيرات الحرارة، العرق والاحتكاك…إنها حتى عازلة للماء، لهذا لن تزول الكتابة خلال السباحة أو في ألعاب الماء.

إذن إذا ابتعد طفلكم عنكم ولم يعد يعرف أين أنتم، فإن أي مسؤول أو شخص بالغ معه تلفون يمكن أن يتصل بكم ليخبركم أين تجدون ولدكم. ينصح البوليس أيضاً أن تلتقطوا صورة لكل ولد صباحاً قبل الانطلاق في الرحلة : هكذا سيكون لديكم الوصف الكامل لما يلبسه ولدكم. بالإضافة إلى أنكم تستطيعون أن تنشروا صورته للعثور عليه. الصورة الملتقطة في نفس اليوم مفيدة جداً !

هاتان النصيحتان يمكن أن تصنعا كل الفرق بين مغامرة عطلة مسلية وأسوأ يوم في حياتكم ! انشروا هذه المعلومة، التي قدمناها لكم من آي فراشة، لكل الأهل الذين تعرفونهم : هذه الحيلة بسيطة ولكنها يمكن أن تصنع كل الفرق!

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.