يوليو 7, 2017

3 مشروبات ستجعل كرشكم يكبر حتماً هذا الصيف !







إنه الصيف ! الحرارة والشمس تغريانكم بالإكثار من المشروبات لإطفاء عطشكم. لكن انتبهوا ! لقد بذلتم جهداً لتحافظوا على رشاقتكم فلا تدمروها بتناول بعض المشروبات. مع هذا، من الممكن أن تشعروا بالمتعة وتبقوا نحيفين في الوقت نفسه، القاعدة رقم 1 هي أن تتجنبوا هذه الأنواع الثلاثة من المشروبات التي تجعل الدهون تتراكم في كرشكم.

3 مشروبات تزيد من تراكم الدهون
• ليست الكحول خطرة على الصحة فقط، لكنها مؤذية أيضاً لنحافتكم ورشاقة خصركم. تحتوي الكحول على الكثير من السكر. وهذا يؤدي إلى ارتفاع مؤشر السكر في الدم، مما يسبب زيادة الوزن. البعض من المشروبات الكحولية مثل البيرة، تحتوي ثاني أوكسيد الكربون الذي يدخل في الجسم ويؤدي إلى النفخة.

• ثاني أوكسيد الكربون نفسه الذي ينفخ البطن موجود في مشروبات الصودا. يجب آيضاً تجنبها لأنها مليئة بالسكر المضاف الذي يؤدي إلى زيادة الدهون في الجسم. وهذا الأخير لا يعرف ما يفعله بها فيخزنها : وهكذا تتشكل الترهلات الشهيرة وخصوصاً في نطاق البطن.


• إذا ظننتم أنكم تهربون من السعرات الحرارية عندما تلجأون إلى المياه الغازية، فهذه فكرة سيئة ! حتى لو كانت تحتوي سكراً أقل، فإن المياه الغازية مصنوعة من فقاقيع تؤدي إلى انتفاخ في داخل البطن، وإلى نفخة وغازات. إنها ليست بديلاً جيداً إذا أردنا أن نحافظ على بطن مسطح.

كيف تحضّرون ماءً منظفاً من السموم
إلى هؤلاء الذين يبحثون عن مشروب بديل خلال الصيف، إليكم من آي فراشة هذا المشروب المنظف للجسم : انقعوا قطع الفواكه والخضار في الماء، إنها طازجة وتعطيكم الفيتامينات.

الماء المنظف للسموم بالليمون الحامض والنعناع :
لتحضير “الماء المنظف”، أنتم بحاجة إلى وعاء، مياه مكررة وشرائح من الليمون الحامض. يكفي أن تمزجوا الكل. من الممكن أيضاً أن تضيفوا أوراق النعناع أو الحبق، أو فواكه أخرى أيضاً. يمكنكم أن تحتفظوا بهذا المشروب في البراد مدة 24 ساعة كحد أقصى.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.