يوليو 16, 2017

من تكثيف الرّموش والحواجب إلى التّخلص من السيلوليت، نقدّم لك 6 حيّل جماليّة مذهلة!






نقدّم لكِ من آي فراشة أسراراً ستوفّر عليكِ المال والوقت وستجعلك تبدين فائقة الجمال

 

لشعر في غاية الرّوعة

اذا كنت تعانين من الشعر الدهني، كل ما تحتاجين اليه هو ملح الطّبخ أو الملح البحري. أضيفي ملعقتين أو ثلاث ملاعق كبار من الشّامبو المفضّل لديك، وستبقى جذور شعرك نظيفة لوقت أطول.

 

لرموش وحاجبين كثيفين

لا ترمي علبة الماسكارا الفارغة. اغسليها، وامزجي زيت الخروع، الفيتامين E، وعصير الألوه فيرا. فرشاة الماسكارا تعد ممتازة لوضع المزيج على رموشك وحاجبيك. قومي بهذه العمليّة كل ليلة قبل الذّهاب إلى النّوم لمدّة شهر.

للتّخلص من السّواد تحت العين

اذا كنت تحبّين القهوة، لا ترمي ثفل القهوة بعد شربها. امزجي هذه القهوة مع زيت جوز الهند بكميّات متساوية، ثمّ ضعي المزيج تحت العينين لمدّة 15 دقيقة. استخدمي هذا الماسك 3-4 مرّات كل أسبوع.

 

لجسم مثالي

تستطيعين التّخلّص من السيلوليت المزعجة من المنزل. امزجي ملعقتين كبيرتين من الزّنجبيل، 5 ملاعق من الصلصال الخاص بالتّجميل cosmetic clay، و10 ملاعق كبيرة من الماء الدّافئ. ضعي المزيج على مناطق السّيلوليت (البطن، الردفين، الفخذين، والذّراعين)، وقومي بتغليفه بغلاف بلاستيكي. دعيه لمدّة ساعة ثمّ أزيليه واستحمّي بمياه دافئة. تستطيعين القيام بهذه العمليّة مرّة في الأسبوع.

لقدمين ناعمتين

السّكر هو واحد من أفضل طرق ازالة الشّعر، فهو أخف ألماً من غيره، لا يزعج الجلد، ويزيل الشّعرات الخشنة أو الغارزة. امزجي 4/1 كوب من عصير الليمون الحامض، كوبين من السّكر، و4/1 كوب من الماء. سخّني المزيج قليلاً حتّى يصبح ذهبي اللّون. ابقيه جانباً ليبرد، ثمّ ضعيه على القدمين بعكس الشّعر. بعد ذلك، أزيليه بقوّة.

 

لأظافر قويّة وجميلة

يعدّ المزيج المؤلّف من زيت جوز الهند والعسل مع قطرات قليلة من زيت اللّافندر ممتازاً لتقوية الأظافر. للاستعمال الدّائم، ضعي المزيج في زجاجة طلاء الأظافر.

إذا وجدت هذه النصائح التي قدمناها لك من ifarasha مفيدة، شاركيها مع كل من تعرفين

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.