يوليو 20, 2017

8 حيّل جماليّة ستتمنّين لو كنت تعرفينها من قبل




نقدّم لكِ من آي فراشة أسراراً ستوفّر عليكِ المال والوقت وستجعلك تبدين فائقة الجمال

لإزالة النّقاط السّوداء من الوجه


امزجي ملعقة صغيرة من الماء، ملعقة كبيرة من الطّحين، وملعقة صغيرة من العسل. غطّسي قطعة من القطن أو قطعة من القماش في المزيج وضعيها على المنطّقة المتضرّرة. ازيليها بعد 10-15 دقيقة.

لتبييض منطقة الإبطين


تستطيعين تبييض بشرة الإبطين بمساعدة كمّادات مصنوعة من البطاطس النّيئة. اتركوا البطاطس في تلك المنطقة لمدّة ساعة.


للتخلّص من ضربة الشّمس


البايكنج صودا هو الحل لتخفيف ألم واحمرار ضربة الشّمس. ضعوا كمّادات البايكنج صودا على المناطق المتضرّرة لمدّة 10-15 دقيقة.

لتنعيم كعب القدمين


انقعي قدميكِ في وعاء يحتوي على كوبين من الماء الدّافئ، 2/1 كوب من البايكنج صودا، وكوب من الخل لمدّة 15-20 دقيقة. جففي قدميك بالمنشفة وضعي كريماً مغذّياً.

لبشرة نضرة ونقيّة


تستطيعين صنع الماسك الأسود الشّهير في المنزل. امزجوا ملعقتين كبيرتين من الفحم المنشّط وملعقة ونصف ملعقة كبيرة من الجيلاتين المذوّب في مياه دافئة. سخّني الخليط في الميكرويف ليتحوّل إلى هلام. ضعيه على وجهك لمدّة 30 دقيقة ثمّ أزيلي الماسك بعد انتهاء تلك المدّة.

لأسنان ناصعة البياض


الفراولة ستساعدك على تبييض أسنانك. امزجي ملعقة صغيرك من الفراولة المبشورة مع ملعقة صغيرة من البايكنج صودا، واستخدمي هذا المعجون بدل معجون الأسنان الطّبيعي مرّتين في الشّهر.

لوجه مفعم بالحياة حتّى في آخر النّهار


امزجي هلام الألوه فيرا (تشترينه من الصّيدليّة أو تصنعيه في المنزل) مع الماء المقطّر بكميّة ثلاث أكواب لكل كوب من الألوه فيرا. ضعي الخليط في زجاجة سبراي وضعيها في حقيبتك لترشّي أينما كنت.

لرائحة شعر كالعطر


رشّي قليلاً من عطرك على فرشاة الشّعر الخاصّة بك ومشّطي شعرك بها قليلاً.
إذا وجدت هذه النصائح التي قدمناها لك من ifarasha مفيدة، لا تترددي في مشاركتها مع من تعرفين.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك