هل بقيت سيارتكم في الشمس طوال النهار وأصبحت كالفرن من الداخل ؟ يمكنكم أن تنعشوها في دقيقتين !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ننتظر الدفء في الشتاء بفارغ الصبر، لكن عندما يحلّ فصل الصيف، تبدأ المشاكل والانزعاجات. مثلاً، السيارة التي بقيت مركونة في الشمس طيلة النهار حتى أصبحت مثل الفرن ! من المستحيل أن تدخلوها بدون أن تشعروا بالاحتراق على كامل مساحة البلاستيك والمعدن.

لكن القماش يسخن أيضاً !
إذن كيف تجعلون داخل السيارة ينتعش بسرعة ؟ اتبعوا هذه الخطوات ال 3 البسيطة التي نقدمها لكم من آي فراشة:

أخرجوا الهواء الساخن. افتحوا نافذة الراكب بجانبكم وافتحوا باب السائق وأغلقوه عدة مرات. ستشعرون بالهواء الساخن يخرج مع كل حركة للباب !

أعطوا بعض الوقت للمكيف. كل مكونات السيارة تكون ساخنة جداً، بما فيها المكيف ولوحة التحكم فيه. وبما أنه يعمل مع ترموستات (جهاز تنظيم الحرارة)، يمكننا أن نقول إنه في حالة حمى ! شغلوا التكييف إذن مع التأكد من أن زر إعادة تدوير الهواء في السيارة غير مشغلٍ، ثم تحركوا بالسيارة مدة دقيقتين مع إبقاء النوافذ مفتوحة.

اتركوا مجالاً للانتعاش. بعد دقيقتين، أغلقوا النوافذ وشغلوا زر إعادة تدوير الهواء. إليكم أخيراً الانتعاش المنتظر، وهذا ما سوف يجعل طريقكم أكثر راحة !

أليس لديكم مكيف في السيارة ؟ إذا لم يكن لديكم مكيف، يلزمكم مناشف مبللة ! علقوا المناشف المبللة على زجاج النوافذ الخلفي، مع تثبيتها عن طريق إغلاق الزجاج. افتحوا نافذة في الأمام ولاحظوا لأي درجة ستنعش رطوبة المناشف داخل السيارة فعلاً حتى بدون تكييف.

إذا أعجبتكم هذه النصائح التي قدمناها لكم من ifarasha، شاركوها مع معارفكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.