8 أعشاب احرقوها لتطلقوا الطاقات الإيجابية في المنزل

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إذا كان الإلهام ينقصك، إذا كنت تشعر بالكسل، بتقلب المزاج، بأنك منطفئ، فإن ممارسة طقس التطهير بواسطة حرق أعشاب معينة قد يكون العنصر الذي سيسمح لك بالخروج من الروتين اليومي والانطلاق في الحياة. وهو قد يساعدك على عدم الركود وعلى الانطلاق إلى الأمام.
يمكنكم أن تطردوا الطاقات المؤذية الموجودة في محيطكم، عن طريق استبدالها بموجات جيدة، بفضل إيونات تطلقها عملية الحرق في الهواء.

عبر التاريخ، مارست حضارات عديدة تقنية التطهير لتنظيف البيئة من الطاقة السلبية، والكثير من بينها حرقت المريمية (القصعين). اليوم أيضاً، في كل أنحاء العالم، يحرق الناس المريمية في المنزل. هناك فرق فوري يحدث، فعندما نحرقها، يفيض المكان بأيونات سلبية تخلق هكذا جواً أكثر إيجابية، مثل شعور الانتعاش الذي نشعر به في الهواء بعد هطول المطر. يمكنكم أن تحسنوا النتيجة بإضافة أعشاب مميزة من اختياركم.

إليكم من آي فراشة 10 طقوس تقليدية لتطهير المكان من أجل استقبال طاقة انتعاش مدهشة. قبل كل طقس، عليكم أن تتبعوا حدسكم الصحيح، وتحددوا ما الذي تريدون أن تتخلصوا منه في المنزل وما الذي ترغبون في أن تتلقوه.

خذوا الاحتياطات التي تنمّ عن حسٍّ سليم. عملياً : افتحوا دائماً نوافذكم قبل أن تبدأوا ولا تحرقوا أبداً المريمية (القصعين) بدون إشراف ورقابة.

1. احرقوا الأرز من أجل التخلص من طاقة الأغراض السلبية
إحراق أوراق شجر الأرز هو وسيلة ممتازة للتخلص من الموجات السلبية. مثلاً، عندما تتوصلون للتخلص من ثيابٍ تحمل قيمة عاطفية كبيرة، فإن الأرز يطرد الطاقات التي بقيت عالقة في المكان. أيضاً، إذا اشتريتم أغراضاً أو أثاثاً مستعملاً، يمكنكم أن تنشروا حولها دخان الأرز لتحريرها من طاقات المالكين القدامى.

2. احرقوا العشبة المقدسة من أجل موجات الحب
العشبة المقدسة، Yerba Santa، هي نبتة متعرشة صغيرة معروفة أيضاً تحت اسم Mountain Balm أو Bear’s Weed. يساعد حرق هذه العشبة على شفاء القلوب المنكسرة.
العشبة المقدسة مهمة أيضاً للتحكم فيما يكشف عنه الحب الخالص أو في المسار الذي يرتكز على إعطاء الأفضلية للعناية بالذات.

[[adsense_here]]

3. احرقوا إكليل الجبل لمرافقة التجدد
نحرق إكليل الجبل غالباً من أجل خلق “انطلاقة جديدة” في الحياة. سواء كان هذا من أجل كسر عادة معينة، أو للانطلاق في طريق جديد، أو للانفتاح على المزيد من الإبداع؛ العطر القوي لإكليل الجبل يمكن أن يساعد على فتح أبواب التجديد.

4. احرقوا العرعر من أجل الشعور بالراحة
يمكنكم أن تحرقوا العرعر إذا أردتم أن تكونوا مرتاحين أكثر في منزلكم. موجات الدخان التي تنتشر في المكان تجلب طاقة أكثر صفاء وقدسية.

5. احرقوا الصمغ (الراتنج) للتطهير
عبر التاريخ، كانوا يحرقون صمغ أشجار البخور والمر عند ممارسة طقوس التطهير. الصمغ بحد ذاته لا يحترق بسهولة. من أجل إحراقه، أنتم بحاجة إلى قطعة من الفحم تحته. اشعلوا الفحم بواسطة ولاعة وضعوها على سطح غير قابل للاحتراق، مثل الرمل. اتركوه دقيقة ليسخن ثم رشوا قليلاً من بودرة الصمغ عليه. ابقوا عيونكم متيقظة على قطعة الفحم المشتعلة.

يستخدم البخور لتهدئة الأفكار المشتتة، وهذا مفيد في التأمل. البخور له أيضاً فوائد على الصحة، لأنه يصدر دخاناً مضاداً للبكتيريا.

[[adsense_here2]]
يستخدم المر لتهدئة الفكر ولربط مراكز طاقة الجسم ببعضها. لهذا يجري حرقه غالباً قبل جلسة التأمل. مثله مثل البخور، قد يكون له أيضاً تأثيرات مفيدة على الصحة.

6. احرقوا البخور التيبتي التقليدي للمزيد من وضوح الرؤية
يستخدم الرهبان التيبتيون بخوراً مستخرجاً من 38 عشبة من الهملايا، مخصصاً لتنظيف المكان في العمق. إنه يحثّ على الصفاء والسكينة، ويخلق ملاذاً تأملياً.

7. احرقوا خشب الصندل للتركيز
تملأ روائح خشب الصندل اللطيفة الهواء بعطر الأرض. وهو يستخدم في التشجيع على التركيز.

8. استخدموا مصابيح ملح الهيملايا
يمكنكم أن تستخدموها لإطلاق الأيونات السلبية في الهواء وخلق شعور بالسلام والازدهار. إنها مثالية للمكاتب والأمكنة التي لا يُحبذ حرق المريمية فيها…وهي مدهشة عندما تضيء !

كل ما تفعلونه لتنظيف الأمكنة، حتى مجرد فتح نافذة، يجلب المزيد من البركة إلى منزلكم وحياتكم أيضاً !
شاركوا مع أصدقائكم هذه النصائح التي قدمناها لكم من ifarasha لتطهير المنزل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.