أغسطس 7, 2017

شراب منعش اشربوه قبل النوم لتنظيف الجسم وحرق الدهون في 8 ساعات فقط




ليس هناك حل معجزة. لتنحفوا، يجب أن يكون لديكم إرادة قوية وأن تتحركوا كثيراً وأن تلتزموا خصوصاً بنظامٍ غذائي متوازن. من المهم أن نتجنب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية وأن نفضل استهلاك الخضار والفواكه والنشويات.
بعض المشروبات الطبيعية يمكن أن تساعدكم أيضاً على حرق الدهون، على تنظيف الجسم من السموم وعلى منحه الفيتامينات والمعادن الضرورية.
إليكم إذن من آي فراشة كوكتيلاً محضراً مع 5 مكونات طبيعية، ليست مكلفة ويمكننا أن نجدها تقريباً في كل المنازل.

كوكتيل فعال لتنحيف سريع
المكونات :
• ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة
• ملعقة كبيرة من خل التفاح
• ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون
• حفنة من أوراق البقدونس
• عصير نصف ليمونة حامضة

طريقة التحضير :
امزجوا المكونات الخمس في الخلاط، ثم اشربوا الكوكتيل اللذيذ قبل الذهاب إلى السرير بساعة. يمكنكم أن تشربوا هذا المشروب مدة أسبوع وتجددوا العملية حتى 3 مرات في السنة.

التأثيرات المفيدة لهذه الوصفة :
الزنجبيل : قاطع للجوع ممتاز، إنه أيضاً مضاد أكسدة مذهل يسهل الهضم ويخفف من النفخة. وهو ينشط عملية خسارة الوزن وحرق الدهون عن طريق رفع حرارة الجسم.
الليمون الحامض : غني بالفيتامين C، يزيل السموم، يؤثر بشكل إيجابي على عملية الهضم ويساعد على حرق الدهون.



القرفة : بالإضافة إلى أنها ممتازة للجهاز الهضمي، فإن القرفة تخفف من الدهون في الدم وتنظم مستوى السكر.
البقدونس : هذه العشبة الطبية قليلة السعرات الحرارية وغنية بالفيتامينات والألياف والمعادن. إنها تقوي الشعور بالشبع، تحفز الهضم وتسهل طرد الغازات.

احتياطات يجب أن تأخذوها :
استهلاك الزنجبيل غير منصوح به لمرضى السكري وللمصابين بأمراض في الدم كما بالنسبة للنساء الحوامل أو المرضعات.
القرفة غير منصوح بها للنساء الحوامل أو المرضعات، وللأولاد الصغار في السن.

بضع نصائح إضافية لخسارة الوزن بطريقة طبيعية :
تبنوا عادات غذائية جيدة : فضلوا الريجيم الغذائي المتوازن مع أطعمة كمياتها متغيرة ولكن كافية. يجب أن تحرصوا على استهلاك كمية جيدة من الفواكه والخضار، من الحبوب الكاملة وما يكفي من البروتينات (100 ل 120 غرام). لا تنسوا خصوصاً أن تشربوا الماء.

غيروا العادات الغذائية السيئة بالتدريج : يجب أن تتجنبوا بعض العادات الخاطئة مثل الأكل بين الوجبات أو الأكل لتهدئة مشاعر الغضب والحزن.
فكروا أيضاً بممارسة الرياضة بانتظام، بالنوم بالقدر الكافي وبتحديد أهداف واقعية. بعض الريجيمات ومنتجات التنحيف ليست فقط غير فعالة لكنها يمكن أن تمثل خطراً على صحتكم. يجب بكل بساطة أن تأكلوا بشكل صحي وأن تبتعدوا في الوقت نفسه عن المنتجات المعروفة بأنها لايت أو مخصصة للريجيم.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك