أغسطس 13, 2017

اختاروا الوضعيّة الّتي تحبّون الجلوس فيها واتركوا تحليل شخصيّتكم لنا!




جميعنا نلاحظ أنّنا نجلس في وضعيّة محدّدة أكثر من غيرها، وغالباً ما تكون هذه الوضعية هي الأكثر راحة لنا. ولكن القليلون منّا يدركون أنّ وضعيّة الجلوس هذه قد تفصح عنّا أكثر ممّا نتوقّع.
لقد اخترنا لكم من آي فراشة 10 وضعيّات للجلوس مشتركة عند الجميع تطلعكم على ميّزات أصحابها.

الجلوس باستقامة


أنتم أشخاص إرادتكم قويّة وواثقون من أنفسكم، لا تشكّكون بصحّة أفعالكم وقراراتكم إلّا نادراً. تحبّون أن تكونوا في القيادة وعلى علم بجميع ما يحدث حولكم. في نفس الوقت، يمكن الاعتماد عليكم في عمليّة التّواصل مع الأقرباء وزملاء العمل، ودائماً ما تحاولون إنقاذ المواقف الصّعبة.


الجلوس مائلي الظّهر


أنتم أشخاص حسّاسون وعطوفون، تحاولون دائماً أن تتفهّموا مشاعر الغير. أنتم حريصون في قراراتكم وأفعالكم وتميلون إلى تحليل أي فعل مهم قبل إنجازه، تراقبون الوضع لوقت طويل وتزنون سلبيّاته وإيجابيّاته قبل اتخاذ أي قرار.

الجلوس مائلين إلى الأمام


أصحاب هذه الوضعيّة هم الأشخاص الّذين يشعرون بالحماس والتّشويق بسهولة. أنتم فضوليّون باعتدال وترحبّون بالصّداقات الجديدة. تستطيعون الوصول إلى الآخرين ببراعة من خلال توجيه المدح والإطراء أثناء حديثكم.

الجلوس والساقان مقفلتان


للوهلة الأولى، قد تبدون أشخاصاً باردين، ولكن حين يتعرّف عليكم النّاس يدركون جانباً مختلفاً كليًّا: اللطف، المحبّة، والإخلاص. ومع ذلك، تسألون أسئلتكم الجدّية بطريقة مباشرة من دون لّف ودّوران. ميزتكم الدّقة لدرجة الوسواس، وتخطيط أي شيء قبل الفعل.

الجلوس وكاحلاكم متشابكان


أنتم أشخاص لديكم طموح وهدف وغالباً ما تظهرون مهارات بالقيادة. تحاولون دائماً الإطلاع على ما يجري حولكم وتحبّون أن تكون جميع الأشياء – وأحياناً الأشخاص- تحت السّيطرة، ولذلك قد ينعتكم البعض بالمتسلطين. أنت منفتحون للأصدقاء الجدد ولكنكم تشعرون بالغيرة المفرطة في العلاقات الغراميّة.

الجلوس واضعين رجلاً فوق رجل


أنتم أشخاص متواضعون وخجولون وتشعرون بالإحراج أمام الغرباء. تحاولون إخفاء مشاعركم وأحاسيسكم عن الآخرين، لذلك غالباً ما يُعرف عنكم أنّكم أشخاص منغلقون.

الجلوس مكتوفي الأيدي


أنتم أشخاص جدّيون تتمتّعون بشخصيّة قويّة. أفكاركم تتميّز بعمقها، لذلك غالباً ما ترتسم ملامح التّفكير والتّركيز على وجهكم بدلاً من الابتسامة المشعّة. وبالرّغم من شعوركم بالثّقة الكاملة، الا أنّكم تُعتبرون من الأشخاص المنغلقين على مشاعرهم.

الجلوس واضعين اليدين بين الساقين


ميزاتكم: النّعومة، الحساسيّة، والطّبع العفوي. لا تتجاهلون مشاكل الآخرين، بل تحاولون سريعاً تقديم مساعدتكم ودعمكم. في نفس الوقت، أنتم أشخاص خجولون، غالباً ما تشكّكون بكلماتكم وقراراتكم.

الجلوس واضعين اليدين فوق الرّكبتين


من الواضح أنّكم قياديّين بالفطرة وواثقين من أنفسكم. هذه الوضعيّة مشتركة بين الأشخاص الّذين يتحلّون بالتّركيز والانتباه لجميع التّفاصيل. لا تخافون تحمّل مسؤوليّة أفعالكم وأفعال الآخرين. كما لا تخافون من المشاكل بل تبحثون سريعاً عن طرق لحلّها.

الجلوس متشابكي الأيدي


ميزتكم: العاطفة، الاندفاع، الانفتاح، والمودّة. أنتم أشخاص مرحون وتحاولون دائماً أن تكونوا إيجابيّين وتشاركون هذه الإيجابيّة مع الآخرين. جميع من يتواصل معكم يشعر بالطّاقة الإيجابيّة، لذلك من الصّعب أن تبقوا وحيدين.

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • سمية محمد
    2017-08-16 18:06

    دئماً ما اجلس وساقي مقفلتان وتحليل الشخصية صحيح مائه بالمائة ولكن رجاءً نزلو لنا كيف نتخلص من الوسوسة الزئدة

أضف تعليقك