أغسطس 14, 2017

ستختفي الثآليل والبقع البنية والزوائد اللحمية بسرعة ونهائياً !




مشاكل الجلد البسيطة تسبب لنا الكثير من الإزعاج، والسبب الأساسي هو أننا نكره مظهرنا والطابع المريض الذي تضفيه علينا هذه المشاكل.

بدل أن نشتري كريمات ولوسيونات وعلاجات غالباً ما تكون غالية جداً من الصيدلية، أعرض عليكم من آي فراشة حلولاً طبيعية فعالة جداً لعلاج هذه المشاكل الجلدية.

الثآليل


ملايين الأشخاص في العالم لديهم هذه الثآليل على أيديهم وأرجلهم، لذلك ستساعد هذه الوصفة العديد منهم ! هناك 3 مكونات ناجعة، تستطيعون أن تختاروا واحداً منها ! إنها الثوم (اهرسوا فص الثوم)، خل التفاح والعسل. لا يهم أي مكون منها ستستخدمون، يجب بكل بساطة أن تغطّوا الثألولة بالمكوّن ثم تضعوا ضمادة فوقها لتبقى في مكانها طوال الليل. كرروا العملية عدة أيام متتالية حتى اختفاء الثألولة بشكل كامل.

البقع البنية



لتجعلوا البقع البنية تتلاشى على الوجه، الجذع، الذراعين، استخدموا عصير الليمون الحامض مع القليل من الماء. اغمسوا فيه قطنة إزالة الماكياج وافركوا المنطقة المصابة بضع دقائق. الألوه فيرا تعطي أيضاً نتائج جيدة إذا تركناها تتفاعل على الأقل 30 دقيقة مرتان في اليوم.

الزوائد اللحمية


الأشخاص الذين لديهم زوائد لحمية بارزة جداً على الجفنين، الأنف، العنق، الصدر يمكن أن يزيلوها بشكل طبيعي مستخدمين خل التفاح. يجب أن تغمسوا قطنة إزالة الماكياج في خل التفاح وتفركوا كل ثألولة بالخل. كرروا العملية كل يوم، ستجف الزوائد اللحمية وتسقط لوحدها. كما أن زيت شجرة الشاي يعطي أيضاً نتائج جيدة جداً إذا استعملتموه مرتين إلى 3 مرات في اليوم.

إذا وجدتم هذه الوصفات التي قدمناها لكم من ifarasha مفيدة، شاركوها مع معارفكم وأقاربكم.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك