أغسطس 19, 2017

طريقة سرية قديمة للحماية من الإصابة بالعين




طريقة سرية قديمة للحماية من الإصابة بالعين ما الذي نحتاجه لتنفيذ هذه الطريقة ؟

المرحلة 1 :

الدعاء الدعاء يجب أن ينفذه الشخص الذي تعرض للإصابة بالعين ويوجهه لله :”ساعدني يا الله كي أتخلص أنا (يذكر اسمه) وكي لا يتأثر (اذكروا اسم الشخص الذي سينفذ الطقوس) بالطاقة السلبية”. يجب أن يدعو الشخص، الذي سيقوم بالطقوس، الله كي يحميه من التأثر بالطاقة السلبية.

المرحلة 2 : خذوا وضعيتكم

تأكدوا من أن يكون الشخص الذي تأثر بالطاقة السلبية، والذي سيخضع لطقوس التخلص منها، جالساً على كرسي منخفضة بدون ظهر أو على مقعد مواجه للشرق مع الركبتين مثنيتين باتجاه الصدر. راحتا الكفين يجب أن تكونا متجهتين نحو الأعلى ويجب أن تكونا موضوعتين على الركبتين.

المرحلة 3 : نفذوا الطقوس الشخص الذي ينفذ الطقوس يجب أن يقف في مواجهة الشخص المصاب. خذوا كمية من بذور الخردل وقدرها من الملح الخشن بقدر ما تستطيع راحة يدكم أن تحتوي ثم أغلقوا قبضتيكم. ضعوا قبضتي يديكم على جسمكم بشكل علامة الضرب.

يجب أن تتحرك القبضتان انطلاقاً من رأس الشخص المعني حتى قدميه، في اتجاهين متعارضين، حتى تلمسا الأرض. تكون اليدان متصالبتين في البداية فقط. كي نكمل الطقوس، يجب أن نبعد اليدين عن بعضهما ونحرك، في نفس الوقت، القبضة اليمنى في اتجاه عقارب الساعة من الرأس حتى القدم، والقبضة اليسرى في الاتجاه المعاكس لعقارب الساعة، من الرأس حتى القدمين.


بعد أن نلمس الأرض، نبدأ من جديد كما هو مذكور فوق، مع إبعاد اليدين وتحريك، في نفس الوقت، القبضة اليمنى في اتجاه عقارب الساعة من القدمين إلى الرأس والقبضة اليسرى في الاتجاه المعاكس من القدمين إلى الرأس. السبب الذي يكمن وراء تحريك القبضتين وملامستهما للأرض : عندما تحركون القبضتين كما هو مذكور سابقاً، تمتص المواد المستخدمة في الطقوس، والتي هي الخردل والملح، ذبذبات الطاقة السلبية، وعندما تلامس القبضتان الأرض، تجذب هذه الطاقة السلبية إليها. عدد حركات القبضتين يجب أن نقررها ونحددها بحسب حجم المعاناة. عموماً يمكن أن يكون هذا العدد مفرداً وليس مزدوجاً.

المرحلة 4 : في نهاية الطقوس، يجب إفراغ الملح الخشن وبذور الخردل في مقلاة ساخنة أو في الجمر.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك