أغسطس 23, 2017

هذا ما يكشفه شكل أصابعكم عنكم




أتعرفون أنكم تستطيعون أن تعرفوا شخصية أي شخص فقط عن طريق النظر إلى أصابعه ؟
هل هي مستقيمة، مدببة أو بشكل ملعقة ؟ عندما تميّزون الشكل، ستكونون قادرين على تحديد سمات شخصيتكم وشخصية الآخرين بكل سهولة.

أصابع مستقيمة



أصابعك ليست ملتوية ولا محدودبة ؟ هذا يعني أنك شخص مستقل يستبطن عموماً مشاعره. تبدو قوياً وشجاعاً، ولكن في العمق أنت حساس كبير. أنت غالباً ما تقع فريسة للحزن وتعترف للقليل جداً من الأشخاص بما تشعر به حقاً. في علاقاتك بالمقربين منك، تبدو دائماً صادقاً، ظريفاً ومتفهماً.

أصابع مدببة


إذا كانت أصابعك منتفخة قليلاً في الوسط وتنتهي بشكل مدبب، فهذا يعني أنك شخص مخلص ومبدع. أنت تعطي بنسبة 100% للأشخاص العزيزين عليك ولا تفعل شيئاً يخون ثقتهم بك. أنت تتمتع بتصميم قوي، لا تتوقف أبداً حتى تبلغ هدفك. من ناحية أخرى، أنت تخاف من المعاناة ولهذا تتردد أحياناً في الالتزام أو في فعل الأشياء.

أصابع بشكل ملعقة


هل مفاصل أصابعك بارزة جداً ؟ أنت لا تتحمل الملل وتجد دائماً شيئاً لتستعيد توازنك بسرعة. الدخول في مخاطرة والمجهول يخيفك أكثر مما يجذبك. آراء الآخرين تعني الكثير بالنسبة لك لدرجة أنك تميل لكي تأخذ بها كثيراً. أنت تتمتع بالكثير من التعاطف مع الناس، تفضّل أن تفكر بشكل مطوّل بالطريقة التي تتوجه بها إلى الأشخاص من حولك بدون أن تجرحهم. ما يهمك قبل كل شيء هو سعادة الجميع.

انظروا إلى أصابعكم لتروا إذا كان الجواب على هذا الاختبار مناسباً. لا تترددوا أيضاً في أن تلقوا نظرة على أصابع المقربين منكم لتعرفوا أكثر عنهم !

إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع أقاربكم ومعارفكم.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك