أغسطس 26, 2017

7 أسباب مهمة لكي تتوقفن عن ارتداء السوتيان




تقريباً كل النساء يرتدين السوتيان يومياً، والبعض يحتفظن به حتى خلال النوم. نجده بكل الأشكال والألوان والمقاسات. ولكن أتعرفين أنه ليس هناك داعٍ لارتداء السوتيان كي تجعلي صدرك أكثر جاذبية ؟ ما تجهله أغلب النساء هو أن ارتداء سوتيان يمكن أن يكون له تأثيرات سلبية ليس فقط على جمال صدرهن، ولكن أيضاً على حالتهن الصحية بشكل عام. إذا خلعتِ السوتيان منذ الآن، ستلاحظين تغييرات غير منتظرة أبداً !

1. سيزداد حجم صدرك
لا، هذه ليست مزحة ! إذا توقفت عن ارتداء السوتيان، يمكنك أن يتغير مقاس صدرك بسهولة من B إلى C. بالفعل، بدون سوتيان، تعمل عضلات صدرك أكثر لتتفادى تأثير الجاذبية. بالتأكيد، لن يكبر ثدياك بسحر ساحر، بل سينشطان بشكل طبيعي ولهذا سيبدوان أكبر.

2. سيصبح شكلهما أجمل
عديدات هن النساء اللواتي يعتقدن أن ارتداء سوتيان سوف يمنع صدرهن من أن يهبط. لكن دراسة فرنسية برهنت أنه، بالعكس، ارتداء سوتيان يقلل من الشكل الطبيعي للثديين.

3. صدر بصحة جيدة
السوتيان ليس بالضرورة سيئاً للثديين. لكن الدراسات برهنت أن ارتداء سوتيان غير ملائم (مقاس خطأ) لديه تأثيرات غير مرغوبة مثل الانزعاج وكذلك مضايقة التنفس. عندما تنزعين السوتيان، تسمحين للدم بأن يجري بشكل أفضل وللعضلات أن تعمل بالشكل الصحيح. بالإضافة إلى أن احتكاك السوتيان بالبشرة تحت الثديين يشجع، مع التعرق، ظهور البكتيريا. لذلك، فإن التخلص من السوتيان يحافظ على نظافة صحية أفضل للجسم.


4. ستشعرين براحة أكبر
بالنسبة للكثير من النساء، فإن نزع السوتيان بعد يوم عمل طويل هو راحة حقيقية، خصوصاً عندما يكون مشدوداً كثيراً أو غير مريح. تخيلي الراحة التي ستشعرين بها إذا لم تعودي ترتدين السوتيان. هذا الشعور وحده يدعو إلى التساؤل حول ضرورة ارتداء السوتيان.

5. مشاكل النوم تختفي
إذا كنت ترتدين السوتيان ليلاً، فهو قد يكون السبب في مشاكل النوم لديك. برهنت دراسة أن ارتداء السوتيان ليلاً يؤثر على وتيرة النوم. بتعبير آخر، النساء اللواتي يرتدين السوتيان ينمن أقل من الأخريات. تعرفين إذن ما الذي عليك فعله !

6. ستوفرين المال
سوتيان جميل مناسب لصدرك تماماً يمكن أن يكلفك الكثير. إنه تبديد كبير للمال ! تخيلي ما الذي تستطيعين أن تفعليه بالمال الذي توفرينه !

7. دورة دموية أفضل
هل تساءلت سابقاً ما الذي يمكن أن تفعله رباطات سوتيانك المشدودة لجسمك ؟ كقاعدة عامة، إنها تمارس ضغطاً على أوعيتك الدموية وتمنع الدورة الدموية الجيدة. وهذا سينعكس عليك على شكل تعب شديد. بدون سوتيان، ستشعرين بأنك أكثر تيقظاً وتنبهاً.

في بعض الأحيان، من الضروري ارتداء سوتيان ملائم كما في حال ممارسة التمارين الرياضية أو إذا كان صدرك كبيراً جداً. إذا لا، فربما يجب أن تعيدي النظر في فكرة ارتداء سوتيان في أسرع وقت !
إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها.

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • sverigapotek
    2017-09-05 02:26

    billigt, http://sverige-apotek.life/cipralex.html , receptfri pris.

أضف تعليقك