أغسطس 27, 2017

اكتشفوا 9 حيل سرية يقوم بها تلفونكم. ستدهشكم الأخيرة جداً !




لم تعد هواتفنا المحمولة تستخدم فقط لإرسال الرسائل والاتصالات ولكن أيضاً لأغراض أخرى. لكن أكنتم تعرفون أن تلفونكم لديه أيضاً وظائف أخرى خفية ؟ يمكنكم أن تستعملوه أيضاً كمكبر للصوت، ميكروسكوب، ولأشياء أخرى عديدة.

اكتشفوا معنا في آي فراشة الأسرار ال 9 الأكثر إثارة للدهشة في تلفونكم :

1. يمكنكم أن تستخدموا تلفونكم لبلوغ الزوايا الصعبة. بالفعل، عصا السيلفي ليست فقط لالتقاط صور جميلة. يمكننا أن نستخدمها أيضاً لنرى ما وراء الخزانة أو على رف في المطبخ. إنها عملية جداً !

2. أليس لديكم مكبر صوت ؟ ضعوا تلفونكم في كوب. ستحصلون على نتيجة ممتازة.


3. قد يتأثر تلفونكم بعدة طرق. إذا أردتم أن تحافظوا عليه أطول وقت ممكن، نظفوه بانتظام. تستطيعون مثلاً أن تستعملوا حقنة فارغة وتحقنوا هواءً في فتحات الجهاز الصغيرة. إنها سهلة وتطيل حياة الجهاز.

4. حتى إذا كان هاتفكم عازلاً للماء، تستطيعون أن تلتقطوا صوراً تحت الماء ! كيف ؟ ضعوه في جيب من البلاستيك.
يجب أن تتبعوا التعليمات في هذا الفيديو :

5. تطبيق Be My Eyes يساعد الشحيحي البصر في النشاطات اليومية. إنه يعرض تشكيلة من الوظائف التي يمكن أن تساعد على القراءة ويعرض أيضاً خدمة المساعدة التلفونية.

6. بالنسبة لمستخدمي الأندرويد، يمكنكم أن تفتحوا تلفونكم بواسطة خدمة التعرف على الوجه ! اذهبوا إلى خدمات الأمان في الجهاز، واختاروا “Smart Lock”. المستقبل هناك !

7. يمكنكم أن تستخدموا التلفون أيضاً مثل ميكروسكوب. يمكنكم أن تضيفوا إليه عدسة. سترون، النتيجة خارقة.

8. إذا تعرض جهازكم للضياع أو السرقة، هناك وسيلة لإغلاقه نهائياً. لهذا يجب أن تستعملوا الكود IMEI الخاص بكل تلفون. اتصلوا بعدها بشركة الاتصالات لتسليمها الكود. وهذا سيغلق الجهاز مدى الحياة.

9. من الممكن أخيراً أن تتجسسوا بواسطة تلفونكم. لهذا يجب أن تفعّلوا خدمة ” الرد الأوتوماتيكي” وتطفئوا الصوت والارتجاج.

ضعوا بعدها الجهاز قرب الطفل الذي ينام لمراقبته أو من أجل حوار تريدون أن تسمعوه. يكفيكم أن تطلبوا رقم تلفونكم،سينفتح لوحده وستسمعون كل شيء !
إذا وجدتم هذه المقالة من ifarasha مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع أقاربكم ومعارفكم.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك