اجعلوا شعركم ينمو بشكل طبيعي وسريع مع هذه الوصفة بأوراق الجوافة

5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يلجأ الناس عموماً، لمعالجة تساقط الشعر، إلى مستحضرات تجميل تساعد على إنباته، ولكنها لا تخلو من الآثار الجانبية…هذه المستحضرات غنية بالمواد الكيميائية، ويمكن أن تؤذي الشعر وكذلك فروة الرأس. لهذا من الأفضل أن تلجأوا إلى اعتماد طرق طبيعية، فعالة ولطيفة جداً خصوصاً.

من بين أفضل الحيل التي ورثناها عن أجدادنا لتنشيط نمو الشعر وتقويته وجعله أكثر كثافة، نجد وصفة العلاج بأوراق الجوافة.

لماذا أوراق الجوافة ؟
الجوافة فاكهة تنمو خصوصاً في أميركا الجنوبية. إنها غنية جداً بالفيتامينات والمعادن، وخصوصاً الفيتامينات A, B, C وكذلك البوتاسيوم. تحتوي الجوافة أيضاً على الكثير من مضادات الأكسدة التي تحمي خلايا الجسم من التخريب الذي تتسبب به الجذور الحرة.

أوراق الجوافة غنية أيضاً بمضادات الأكسدة، وخصوصاً اللوتيين، الليكوبين والزيكسانتين، وهي عناصر مهمة جداً لصحة العينين ويمكن أن تساعد أيضاً على الوقاية من عدة أنواع من السرطان. بفضل قدرتها المضادة للإسهال والقابضة، هذه الأوراق مستخدمة كثيراً في الطب الطبيعي لتحضير علاجات مختلفة. إنها تستخدم عموماً كنقيع لخصائصها المضادة للبكتيريا.

أوراق الجوافة غنية جداً أيضاً بالمواد المغذية وتحتوي على فيتامينات B المهمة جداً لصحة الشعر. إنها فعالة إذن لمحاربة سقوط الشعر، تشجيع نموه وتقويته.

كيف تحضّرون وصفة العلاج بأوراق الجوافة ؟
المكونات :
• حفنة من أوراق الجوافة
• ليتر من الماء
ضعوا أوراق الجوافة في قدر مع الماء، وسخنوها على النار إلى درجة الغليان. ثم اتركوها تبرد مدة 20 دقيقة، قبل أن تصفّوا المستحضر. ضعوه على شعركم مع الحرص على أن تدلكوا فروة رأسكم. اتركوه عدة ساعات ثم اغسلوا شعركم بالشامبو المعتاد.

هذه الوصفة فعالة جداً للحدّ من تساقط الشعر وتنشيط إعادة نموه. لكن للحصول على أفضل النتائج، ننصحكم أن تستخدموه مساءً وأن تتركوه كل الليل.

ضعوا طاقية الحمام على شعركم لتحافظوا على فراشكم نظيفاً.
كرروا هذه الوصفة بشكل مستمر وستحصلون على نتائج مرضية جداً. سيصبح شعركم أكثر صحة وأكثر كثافة مع الوقت. ستلاحظون أيضاً انخفاضاً تدريجياً في تساقطه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

5 تعليقات
  1. نور علي حسين يقول

    اريد علاج نهائي او تعويضي عن الحقن التي اخذها للغدة النخامية لتعويض هرمون لنمو رجاء وشكرا لكم على كل شيء

  2. asics shoes outlet يقول

    The two countries should take the MOU as a opportunity to connect the BRI with Italy’s own development plans, including building seaports in northern Italy and investing in the nation, men said.

  3. golden goose sneakers يقول

    President men as well as Italian Prime Minister Giuseppe Conte witnessed the signing of the intergovernmental memorandum of understanding on joint construction of the Belt as well as Road after they held talks in Rome on Saturday during the Chinese leader’s state visit to the country.

  4. christian louboutin shoes يقول

    Former Italian Prime Minister Romano Prodi also said in a interview with China News ministry that Italy could be a protagonist in Belt and Road cooperation with China.

  5. ugg boots clearance يقول

    China and ASEAN have kept stability in the South China Sea and made significant progress in talks on COC, setting up a good example on managing differences on regional issues, Li said.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.