6 طرق لتبييض وإزالة الجير عن الأسنان بشكل طبيعي

5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الضحكة من أكثر الأشياء الجذابة عند الشخص. ولكن لسوء الحظ أن عدداً كبيراً من الأشياء قد تؤذي شكل أسنانك كالتدخين والكافيين وعدم العناية المنتظمة بالأسنان. إن عاداتنا اليومية البريئة قد تسبب مشاكل مثل الجير. إذا رغبت في التقليل من زياراتك للطبيب ، اقرأ مقالتنا هذه التي جمعنا فيها لائحة بطرق طبيعية للتخلص من مشاكل الأسنان.

البيكنج صودا أو الكاربونات

يُستعمل البيكنج صودا كمقشر طبيعي وهو مستعمل في عدد كبير من العلاجات. اخلط ملعقة صغيرة من البيكنج صودا مع رشة من الملح وغمّس فرشاتك الرطبة بها ومن ثم نظّف أسنانك بها.

الالوة فيرة والغلسرين

لإعداد معجون أسنان طبيعي قوي ، أنت بحاجة:

  • كوب من الماء
  • نصف كوب من البيكنج صودا
  • ملعقة صغيرة من جل الألوة فيرة
  • 4 ملاعق صغيرة من الغلسرين
  • ملعقة صغيرة من زيت الليمون الحامض

فرشي اسنانك بهذا المزيج وراقب كيف ستصبح أسنانك أكثر بياضاً وإشراقة خلال دقائق فقط.

قشر البرتقال

بعدما تتناول البرتقال ، افرك أسنانك بقشرة البرتقال.. إنها طريقة سهلة لتنظيف ميناء الأسنان . فهي ستبيض أسنانك وتساعدك على تجنب تبقعات الأسنان وتحارب البكتيريا. بعدما تفرك أسنانك بها مدة دقائق ، يكفي أن تغسل فمك بالقليل من الماء.

بذور السمسم

يمكنك أن تأخذ حفنة من بزر السمسم وتمضغها لدقائق ومن ثم تبصقها من أجل تنظيف سريع لأسنانك ومن أجل إزالة الجير عن الأسنان. بعد ذلك استعمل فرشاة جافة لإزالة ما تبقى من بزور السمسم. يمكنك أن تستعمل هذا المقشر أيضاً لإزالة التبقعات عن الأسنان.

ماسك الفيتامينات الخاص بالأسنان

إن وضع هريسة من الفواكه والخضار الغنية بالفيتامين C على الأسنان طريقة سريعة لصنع معجونة للاسنان . يكفي ببساطة أن تهرسوا الطماطم مع الفريز والبرتقال ومن ثم نضع هذه الهريسة او المعجونة على أسنانك. انتظر مدة 5-6 دقائق ومن ثمّ تمضمض بالماء. سيساعد هذا على قتل البكتيريا الموجودة في فمك وينعش رائحة فمك.

محلول الخل

هذا ليس أشهى محلول ولكنه طبيعي 100% وهو ينظف أسنانك بدون أن يسبب اي ضرر.

  • ملعقتان كبيرتان من الخل
  • ملعقة كبيرة من الملح
  • نصف كوب من الماء

امزج المكونات وتمضمض بها . كرر الأمر لعدة أيام من أجل الحصول على أكبر تأثير إيجابي.

نرجو أن تشاركوا هذه المقالة من التربية الذكية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

5 تعليقات
  1. timberland shoes يقول

    Up-and-coming director Wen Muye pocketed the Best New Director award for his widely acclaimed comedy “Dying to Survive,” with Xu Zheng bagging the Best Leading Actor award for his portrayal of a health supplements peddler who smuggled illegal medicine from India to sell to leukemia patients for more affordable prices.

  2. nfl jerseys wholesale يقول

    Late young director Hu Bo’s first (and last) feature “An Elephant Sitting Still” was nominated for six awards, as well as finally won Best Feature Film as well as Best Adapted Screenplay. Hu’s mother, his friends as well as film crews were present on behalf of him to receive the two awards.

  3. adidas clothing for women يقول

    “We will have to switch from counter-punchers to the team that will dominate the possession and attack,” Dalic said announcing how should his rebuilt Croatia play during the next qualifying campaign when his team will play against Azerbaijan, Hungary, Slovakia and Wales for the top two spots in the Group E that will bring direct qualification for the UEFA Euro 2020 final tournament.

  4. rolex replica يقول

    Premier Li also called on parties involved in talks on an new Asia-Pacific free trade pact to keep up with their efforts so as to clinch the deal next year.

  5. michael kors يقول

    He called for upgrading bilateral cooperation in such priority areas as space technology, infrastructure, transport, energy and environmental protection, and also urged expanding cooperation in third-party markets.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.