مايو 14, 2018

5 أشياء يجدها الرجال منفرة عند المرأة !







عندما يتعلق الأمر بلفت انتباه الرجال، تستعمل النساء عدة وسائل للإغراء. لكن الجهود التي يبذلنها للتأثير في الرجال، تجعلهن يستخدمن غالباً أشياء لا يحبها الرجال أبداً.

أنتن تعتقدن أن شيء ماسيجذب الرجل ولكن تأثيراته قد تكون عكسية. والأسوأ من كل هذا أنكن لن تتوصلن إلى هذا أبداً حتى. سواء كان اللعب بشعر الشريك أم إظهار ثقة زائدة بالنفس أم إهمال النظافة الشخصية، هناك الكثير من الأشياء التي لا ينفر منها الرجل في المرأة.

وضع الكثير من الماكياج :

أغلب النساء يحببن الماكياج، وهن يضعن الكثير منه غالباً. الفكرة من وراء هذا ليست إثارة إعجاب الرجال بل إنهن يفعلنه من أجل أن يحسسن بالراحة.

لكن صدقوني أن هذا يصيب الرجال بالصدمة وهم لا يريدون النظر إلى امرأة مفرطة في الماكياج.
يفضل الرجال بالأحرى النساء البسيطات والطبيعيات. إذن سيداتي، تجنبي استخدام الماكياج في كل مرة لأن هذا لا ينفعكن مع أغلب الرجال.

إهمال النظافة الشخصية :

مهما كان جنس الشخص، فهذا شيء على كل الناس أن يهتموا به. عندما تكون نظافتك الشخصية سيئة، فكل المقربين منك سيوبخونك، بصرف النظر عن هؤلاء الذين نظافتهم أسوأ من نظافتك. إذن، نفس الشيء بالنسبة للرجال، إنهم يحبون فعلاً النساء اللواتي يعتنين بأجسامهن.

الغطرسة والتكبر :

عندما تنسى المرأة الفرق بين أن تكون فخورة أو متغطرسة، فهي تخلق مشاكل لنفسها. بكل تأكيد يجب أن تكون فخورة بإنجازاتها، ولكن ما يكرهه الرجال هو أن يوصلها هذا إلى درجة العنجهية. فالرجال يشمئزون عندما يرون امرأة متغطرسة.

كثرة التطلب :

إذا كنت لا تعرفين، اسمحي لنا أن نعلمك بأن المرأة المتطلبة والكثيرة التعلق لا تمتلك أي جاذبية في نظر الرجال. عندما تكونين في علاقة، فهذا لا يعني أنك يجب أن تلحّي على طلباتك. خذي بعين الاعتبار مزاج الرجل وذكريه أنك بحاجة إلى عقد مثلاً، ولكن بطريقة بسيطة وعفوية. وإذا قال إنه سينظر في الامر، فليس عليك إلا تذكيره في الغد.

اختلاق دراما من لا شيء :

صدقوا أن كل رجل يجد من المهين جداً أن تختلق المرأة دراما وتواصل الحديث عن شيء ما. هذا، بدون أدنى شك، قد ينفع في الاتجاهين. ومع هذا، فإن هذه الصفات الحمقاء عند النساء مثل السخرية من ضحكة أو من حماقتك غير المرغوبة تلقي أحياناً بعبء ثقيل على الرجال.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.