5 أشياء يجدها الرجال منفرة عند المرأة !

3

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عندما يتعلق الأمر بلفت انتباه الرجال، تستعمل النساء عدة وسائل للإغراء. لكن الجهود التي يبذلنها للتأثير في الرجال، تجعلهن يستخدمن غالباً أشياء لا يحبها الرجال أبداً.

أنتن تعتقدن أن شيء ماسيجذب الرجل ولكن تأثيراته قد تكون عكسية. والأسوأ من كل هذا أنكن لن تتوصلن إلى هذا أبداً حتى. سواء كان اللعب بشعر الشريك أم إظهار ثقة زائدة بالنفس أم إهمال النظافة الشخصية، هناك الكثير من الأشياء التي لا ينفر منها الرجل في المرأة.

وضع الكثير من الماكياج :

أغلب النساء يحببن الماكياج، وهن يضعن الكثير منه غالباً. الفكرة من وراء هذا ليست إثارة إعجاب الرجال بل إنهن يفعلنه من أجل أن يحسسن بالراحة.

لكن صدقوني أن هذا يصيب الرجال بالصدمة وهم لا يريدون النظر إلى امرأة مفرطة في الماكياج.
يفضل الرجال بالأحرى النساء البسيطات والطبيعيات. إذن سيداتي، تجنبي استخدام الماكياج في كل مرة لأن هذا لا ينفعكن مع أغلب الرجال.

إهمال النظافة الشخصية :

مهما كان جنس الشخص، فهذا شيء على كل الناس أن يهتموا به. عندما تكون نظافتك الشخصية سيئة، فكل المقربين منك سيوبخونك، بصرف النظر عن هؤلاء الذين نظافتهم أسوأ من نظافتك. إذن، نفس الشيء بالنسبة للرجال، إنهم يحبون فعلاً النساء اللواتي يعتنين بأجسامهن.

الغطرسة والتكبر :

عندما تنسى المرأة الفرق بين أن تكون فخورة أو متغطرسة، فهي تخلق مشاكل لنفسها. بكل تأكيد يجب أن تكون فخورة بإنجازاتها، ولكن ما يكرهه الرجال هو أن يوصلها هذا إلى درجة العنجهية. فالرجال يشمئزون عندما يرون امرأة متغطرسة.

كثرة التطلب :

إذا كنت لا تعرفين، اسمحي لنا أن نعلمك بأن المرأة المتطلبة والكثيرة التعلق لا تمتلك أي جاذبية في نظر الرجال. عندما تكونين في علاقة، فهذا لا يعني أنك يجب أن تلحّي على طلباتك. خذي بعين الاعتبار مزاج الرجل وذكريه أنك بحاجة إلى عقد مثلاً، ولكن بطريقة بسيطة وعفوية. وإذا قال إنه سينظر في الامر، فليس عليك إلا تذكيره في الغد.

اختلاق دراما من لا شيء :

صدقوا أن كل رجل يجد من المهين جداً أن تختلق المرأة دراما وتواصل الحديث عن شيء ما. هذا، بدون أدنى شك، قد ينفع في الاتجاهين. ومع هذا، فإن هذه الصفات الحمقاء عند النساء مثل السخرية من ضحكة أو من حماقتك غير المرغوبة تلقي أحياناً بعبء ثقيل على الرجال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

3 تعليقات
  1. jordan shoes يقول

    Needed to send you that very small observation just to thank you very much yet again just for the spectacular tips you have shared on this site. It’s really tremendously generous with people like you to give openly what exactly many individuals could possibly have offered for sale as an e-book to generate some profit on their own, precisely seeing that you could possibly have tried it if you ever decided. These inspiring ideas also worked as the easy way to fully grasp that many people have a similar interest much like my personal own to learn somewhat more related to this condition. I am sure there are millions of more enjoyable situations up front for those who discover your site.

  2. 457F3C47-96BA-479F-926C-9F292B9DB1DA يقول

    I together with my pals ended up reading the excellent secrets and techniques found on your web page while before long came up with a horrible suspicion I had not thanked the website owner for those tips. All the men appeared to be absolutely passionate to read all of them and already have in reality been taking pleasure in these things. Appreciation for actually being so kind and then for deciding upon varieties of incredibly good resources millions of individuals are really eager to be aware of. My honest regret for not expressing appreciation to earlier.

  3. node يقول

    I would like to get across my appreciation for your kindness giving support to persons who require help with the question. Your personal commitment to getting the solution up and down came to be wonderfully informative and have constantly permitted many people just like me to realize their dreams. Your personal important information can mean much a person like me and a whole lot more to my colleagues. Thanks a lot; from everyone of us.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.