هل تشعرون أنكم أضعتم طريقكم في الحياة ؟ 5 طرق لتستعيدوها

3

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

” نحن نخسر فقط ما نتعلق به ”
هل تشعرون بأنكم عالقون ؟

لا تقلقوا. أحياناً تكون الخسارة هي بالضبط ما نحتاجه لنجد أنفسنا. في لحظة، نشعر بوضوح أهدافنا في الحياة. وفي اللحظة التالية، تأخذ حياتنا انعطافة 180 درجة ونجد أنفسنا على طريق جديد. التغيير ليس سهلاً، لكنه ضروري دائماً.
الأشياء مثلها مثل الطاقة، إذا كانت لا تتغير أبداً، ستصبح الحياة راكدة، وكلما أصبحت قدرتنا على التكيف أكبر ووصلنا إلى حالة عدم التعلق، كلما استطعنا أن نفعل هذا لأنفسنا.
هكذا، عندما تعبر من خلالكم أجنحة التغيير، وتعطيكم الانطباع بأنكم على الطريق الخطأ، وبأنكم مشوشون وبدون اتجاه واضح، لا تنسوا دائماً هذا.

” الحياة رحلة وليست هدفاً ”
ليس هناك خط وصول وليس هناك هدف.

كل يوم نحن نتعلم شيئاً جديداً، والتعلم هو الجهد الأكثر إرضاءً للروح الذي يمكن أن نوفره لأنفسنا. الروح تحب أن تنمو بفضل التجارب، وإلا…لن نكون هنا. إذن ابقوا مسترخين، اهدأوا، ليس عليكم أن تذهبوا إلا إلى حيث أنتم موجودون فعلاً.

ثقوا بأنفسكم
أنتم الوحيدون الذين تعرفون عما تبحثون، خذوا وقتكم، اذهبوا إلى أعماقكم واكتشفوا ما الذي يحرك قلبكم. عندما يحصل التغيير، فهو دائماً ضروري. مع أنه يمكن أن يبدو لكم كارثة وشيئاً لا تريدون أن تروه يحدث، لكن مع الوقت، سترون لماذا كان يجب أن يحدث هذا.

اشعروا بضعفكم

الإحساس بالضعف والقابلية للأذى هي المرحلة الأولى نحو الشجاعة وهي أساس الثقة بالنفس. ولكن من يريد حقاً أن يجد نفسه في وضع ليس لديه سيطرة عليه بأي شكل كان ؟ إنه وضع صعب. عندما تتعلمون كيف تتركون الأمور تأخذ مجراها، تنشب عندها معركة بين فكركم وأقنعة “الأنا” عندكم. “الأنا” عندكم تحارب لتحافظ على السيطرة، بينما وعيكم الأعلى يعرف أن الوقت حان للتخلي. كل هذا في خطة عمل متطورة تمنع ذاتكم الحقيقية الأصيلة من أن تلمع كي تجدوا طريقكم المقدّر لكم.

لقد قمتم بالخيار مسبقاً من أجل أنفسكم على مستوى عالٍ من الوعي، أنتم هنا بكل بساطة لكي تجتازوا هذا الاختبار.

قوموا بالمخاطرة

لن تعرفوا أبداً إذا لم تجربوا. القسم الأكبر من التغيير هو عندما يُغلق باب، فينفتح باب آخر. لا تدعكم الحياة بدون خيارات، لكن يعود لكم أن تختاروا الاستفادة منها عندما تكون موجودة.

ابقوا أنفسكم عالقين

وأخيراً، إذا استنزفتم كل جهودكم وأنتم تحاولون التقدم إلى الأمام عبثاً، فقد حان الوقت لتبقوا عالقين. نحن غالباً ما نحاول أن نجبر الأشياء على التحرك بقوة عندما نكون منزعجين أو غير راضين، وهذا ما قد يؤدي إلى مشاكل أكثر مما كان هناك في البداية. إذا لم تنجلِ الأمور، فقد يكون العالم بحاجة إلى وقت كي يعيد تنظيم نفسه ويجمع الطاقات الضرورية كي يضعكم على طريق اختاره لكم من جديد.
لتحافظوا على الطاقات المخصصة لكم، في طريقكم، عند أعلى قدر ممكن، ضعوا أنفسكم في حالة من القبول والعرفان بالجميل. اطمئنوا، أنتم دائماً بالضبط حيث من المفترض أن تكونوا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

3 Comments
  1. yeezy boost 350 says

    I simply had to thank you so much once more. I am not sure what I could possibly have carried out in the absence of these methods provided by you on my question. It has been a very troublesome setting in my opinion, nevertheless seeing a specialised avenue you solved that forced me to weep over happiness. I’m happier for your guidance and as well , pray you really know what a great job you are always carrying out teaching some other people via a web site. Probably you haven’t got to know all of us.

  2. chrome hearts says

    Thank you a lot for providing individuals with remarkably breathtaking chance to check tips from this website. It really is so enjoyable and also jam-packed with a great time for me personally and my office friends to visit your site at the very least 3 times per week to learn the newest guides you have got. And of course, I’m also usually contented with your excellent advice served by you. Selected 3 tips in this article are in reality the simplest we’ve had.

  3. node says

    I wish to express some appreciation to you for bailing me out of this difficulty. As a result of surfing around throughout the online world and coming across tips which were not beneficial, I assumed my life was over. Existing minus the approaches to the problems you have solved as a result of this report is a crucial case, as well as the ones that could have in a wrong way affected my entire career if I had not come across the blog. The competence and kindness in playing with almost everything was vital. I am not sure what I would have done if I had not discovered such a step like this. It’s possible to at this moment relish my future. Thank you very much for this reliable and amazing guide. I won’t hesitate to suggest your blog to anybody who would like support about this issue.

Leave A Reply

Your email address will not be published.