انظروا ماذا يحدث لجسمكم عندما تمشون حفاة 5 دقائق كل يوم

5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد تكونون تعرفون أن الناس كانوا يمشون حفاة لقرون وقرون. ارتداء حذاء يؤثر على أهم الحواس الإنسانية؛ حاسة اللمس.
هناك الكثير من النقاط في قدمينا مرتبطة بأعضاء معينة في الجسم. عندما نمشي حفاة، نحفز هذه النقاط ونحسّن وظائف أعضاء جسمنا.

تيار الطاقة في الجسم

تجري الطاقة في الجسم البشري عبر خطوط الطاقة (meridiens) بشكل شبيه بجريان الدم في الشرايين. تيار الطاقة المنتظم يعني أن أعضاءكم تحصل على كل الطاقة التي تحتاجها. عندما يكون أحد خطوط الطاقة مغلقاً، فهو يؤثر على العضو المرتبط به، وهذا ما يولّد الأمراض.

تقع أطراف هذه الخطوط في قدميكم. عندما تمشون حافين، أنتم تنشطون وتدلكون أعضاء جسمكم، بسبب تدفق الطاقة عبر خطوط الطاقة إلى كامل الجسم. إنه أفضل تدليك بطريقة الضغط.

التدليك بالضغط

إذا كنتم لا تستطيعون المشي حفاة، فإن التدليك بالضغط على الرجلين يساعد بشكل فعلي. دلكوا اليدين والقدمين كل صباح لكي تحسّنوا صحتكم وتزيدوا حيويتكم.
يحتاج هذا التدليك إلى ضغط متوسط. إذا كان هذا أسهل لكم، قوموا بالضغط على ميزان المطبخ، هذا يعادل ما بين 0,25 و 2 أو 3 كلغ. ركزوا على النقاط المؤلمة.

قد يبدو العلاج بالضغط خفيفاً، لكن فوائده أكثر من مدهشة.
التدليك بالضغط فعال جداً لمعالجة مشاكل الجيوب الأنفية، الضغط، سوء الهضم، فقدان الطاقة، الالتهابات المتكررة، قصور القلب، الخلل في الهورمونات…

التدليك بالضغط يعطي أعضاء جسمكم الطاقة التي تحتاجها لتعمل بكفاءة.

تواصلوا مع الأرض!

كما تعطينا الشمس الفيتامين D، كذلك تعطينا الأرض الطاقة التي نحتاجها.
الاحتكاك بالأرض يؤدي إلى تواصل مع المجال البيولوجي الكهربائي الطبيعي للأرض، ويجب أن نمشي حفاة حتى نجدد ونقوي هذا الارتباط.

كيف نمشي حفاة ؟

ابدأوا بالمشي حفاة لمدة 5 – 10 دقائق في اليوم. زيدوا هذا الوقت تدريجياً. في النهاية، لن تجدوا صعوبة في ممارسة هذه العادة.
سيغمركم فيض من المشاعر المجهولة بالنسبة لكم. لكن هذا يحدث نتيجة إعادة التواصل مع الطبيعة. استفيدوا من هذه المشاعر ومن الذكاء الطبيعي الذي سيتجلى فيكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

5 تعليقات
  1. cheap mlb jerseys يقول

    I would like to show appreciation to the writer just for rescuing me from this type of challenge. Right after surfing throughout the internet and coming across strategies which were not beneficial, I believed my entire life was gone. Existing without the solutions to the difficulties you have fixed as a result of your main blog post is a crucial case, as well as the ones that could have negatively affected my career if I hadn’t come across your web page. That talents and kindness in playing with every item was very helpful. I don’t know what I would’ve done if I hadn’t discovered such a solution like this. I can also at this time look forward to my future. Thank you so much for this reliable and result oriented help. I will not think twice to recommend your blog to anyone who should receive care on this problem.

  2. 457F3C47-96BA-479F-926C-9F292B9DB1DA يقول

    Thank you a lot for providing individuals with such a spectacular opportunity to read critical reviews from this blog. It is often so superb and also full of fun for me and my office friends to search your blog nearly three times weekly to read the newest guidance you have. Of course, I’m actually happy with your special inspiring ideas you serve. Certain 1 facts in this post are certainly the most suitable we have all ever had.

  3. canada goose jacket يقول

    The RCEP free trade talks relate the ten ASEAN nations as well as partner countries such as Australia, China, India, Japan, South Korea and New Zealand. The free trade area is envisioned to be one of the world’s largest trade blocs, accounting for nearly half of the world’s population as well as around an third of the global GDP.

  4. moncler outlet يقول

    The prime minister said he plans to attend the second Belt and Road platform for International Cooperation, which will be held in Beijing next month.

  5. skechers يقول

    Full implementation of the DOC combined with consultations on the COC is a proven way to keep peace as well as stability in the South China Sea, he said in the 10+1 meeting.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.