رجل يطلّق زوجته لأنها بشعة ويحصل على تعويض

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

رجل يطلق زوجته ifarasha

في الصين الشرقية رجل أحب امرأة جميلة جداً وتزوجها وأنجب منها طفلة. حتى الآن القصة عادية جداً. لكن الغريب هو ما سيحصل عند ولادة الطفلة.

عندما رأى الرجل ابنته في المستشفى فوجئ وأصيب بصدمة وصاح:” هذه ليست ابنتي بالتأكيد، فهي لا تشبهني أبداً ولا تشبه أمها. إنها بشعة!!!”

وعندما طلب إجراء فحص للحمض النووي للتثبت من أبوّته تلقى الصدمة الثانية. إنها بالفعل ابنته. لكن سرعان ما بدأت الأسرار تنكشف.

بشعة ifarasha

فقد تبيّن له أن زوجته كانت قد أجرت عدداً كبيراً من عمليات التجميل قبل أن يلتقيها. وهي في الواقع أنفقت 100 ألف دولار على مظهرها لتتحوّل من فتاة بشعة إلى إمرأة ساحرة.

هل نستطيع أن نلوم الرجل الذي تمّ خداعه؟ لقد تزوّج من امرأة كان معجباً وفخوراً بجمالها ليتبيّن له لاحقاً أنها أخفت عنه سرّ العمليات الجراحية التجميليّة!

ولكن ألا يحقّ لنا أيضاً أن نستغرب هذه القصّة؟ هل أحبّ الرجل مظهر زوجته فقط؟ هل الجمال هو الدافع إلى الاستمرار في علاقتهما؟ أليس فيها أي خصال إيجابية أخرى تجعله يتخطّى هذه الكذبة ويحافظ على زواجه؟

لقد ادّعى الزوج على زوجته بتهمة الغش وربح الدعوى وحصل على تعويض يبلغ 120 ألف دولار.

من الخاسر الأكبر في هذه القضيّة؟ إنها الطفلة التي قال عنها والدها أنها بشعة. هل سيؤدي ذلك بها إلى اعتماد الطريق الذي اعتمدته والدتها هرباً من حكم الناس عليها استناداً إلى مظهرها؟

ما رأيكم بهذه القصة؟ شاركونا تعليقاتكم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.