أسرار سهلة لتنظيف جسمك من السموم وتحقيق حلم النحافة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تنظيف الجسم من السموم-ifarasha

أهم خطوة ينبغي أن تقدم عليها قبل التفكير حتى بالتخلّص من الوزن الزائد هي تطهير جسمك من السموم . إزالة السموم من الجسم كفيلة بإطلاق عملية النحافة بشكل سريع وسليم. لا بدّ أنك تعرف أن السموم تتراكم في الدهون أكثر من أي مكان آخر في الجسم. التخلّص من السموم يحسن الصحة والطاقة ويقوّي المناعة والذاكرة ويحسّن الهضم وينحّف. تعرّف إذاً على أسرار سهلة لتطهير جسمك من السموم وتحقيق حلم النحافة.

تحذير
معظم الناس يعانون من نقص في المعادن التالية: الكالسيوم والمغنيزيوم والكبريت والفوسفور والصوديوم والحديد. من أجل إزالة السموم، أنت تحتاج للمعادن القلوية. ومعدن الكالسيوم هو المعدن الذي يلعب دوراً بارزاً في إزالة السموم من الجسم. إنه من المعادن القلوية التي سوف “تتصيّد” الأحماض السامة المنتشرة جسمك.
لا يمكن إزالة الأحماض المضرة من الجسم إذا كان جسمك يفتقر إلى المعادن القلوية، وبهذه الحالة ستعاني أثناء التخلّص من السموم لأن جسمك يرفض الإفراج عن تلك السموم وبالتالي لن تكون قادراً على انقاص وزنك مهما فعلت.

حوّل جسمك نحو القلوية
من الأهمية بمكان أن تشرب الكثير من عصير الخضار الخضراء وأن تتناول الأطعمة القلوية قبل وأثناء التخلص من السموم.
يمكنك أيضا رفع مستويات المعادن القلوية عن طريق إضافة ملعقة كبيرة من السبيرولينا وهي طحالب خضراء أو شرب عصير عشب القمح. السبيروليينا وعصير عشب القمح يحتويان على الأحماض الأمينية والمعادن التي تحتاجها وسوف يساعدانك على التخلص من الحموضة الموجودة في جسمك والوصول إلى درجة القلوية الصحيّة.

بمجرد أن تزوّد جسمك بالمعادن القلوية من خلال السبيرولينا وعصير عشب القمح ستبدأ بالتخلّص من السموم بفعالية وسهولة أكبر.
يمكنك أيضاً أن تستعمل الصلصال من نوع البنتونيت الذي يستهلك داخلياً. إنه يرتبط بشكل لا يصدق بالسموم ويجعلها غير ضارة ويخرجها من الجسم. الصلصال قادر على تخليص الجسم من سموم قوية مثل الزرنيخ والزئبق. ما يمنع الجسم من إعادة امتصاصها بعد تحريرها. يمكنك أن تجد الصلصال في الصيدليات وفي محلات بيع الأكل الصحي.

عليك أيضاً أن تشرب ما يكفي من المياه النقية خلال عملية التخلّص من السموم!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.